قديم 08-31-2009, 03:34 AM   #6
kot
موقوف

كاتب الموضوع : معتز السنباطى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-31-2009 الساعة : 03:34 AM

الاخ الفاضل الاستاذ...meawad
الاخ الفاضل الاستاذ...king maher
الاخوة الافاضل جميعا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اولا...اقسم بالله انا لا ادافع عن احد ولا اعرف الاخ معتز ولا سيادتكم...ولكن ارجو ان يعلم الجميع ان ماكتبه الاخ معتز كان وقت الرجل منفعل فيه وفي حالة ضيف ولكن ليس كل مايكتبه ناخذه عليه...ويجب ان نراعي حالته وغضبه... ولكن الرجل لم يقصد بما كتبه الاساءة لاخ له مثل الكلمة المذكورة في مشاركة الاخ الكيج ماهر... السذج...وياسيدي ارجو ان تقبل الاعتذار لك نيابة عن الرجل....
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=283240
هذا من ناحية ومن ناحية اخري...للامانة انا اشارك منذ سنة 2006 تقريبا في كل المنتديات الخاصة بالبورصة وموضوع التصريف او مثل ذلك قائم ليس في المنتديات فقط بل في اي مكان حتي في شركة السمسرة الواحدة... الموضوع كله الامانة والضمير ...وهذا هو الفرق بين منتدي واخر وحتي بين شخص واخر...وانا شخصيا لو كتبت عن ما وجدته من ناس اعتبرهم غيري ولاداعي ارجوكم لذكر اسماء حتي لا تسعقون والناس تصعق وتحتار...اعتبارهم غير كتاب من السماء وانا انخدعت فيهم وكنت لا اصدق مايقالعنهم واتضح في النهاية عكس ما اعرفه.... والعملية لم ولن تقف علي هذا الحد...
يااعزائي الكرام جميعا البورصة هي بيت الاشاعات والخدع والالعيب حتي لو تلعب علي نفسك... لذلك ارجو من الجميع المتابعة واتخاذ القرار الذي يراه ولا يؤمن مكر اي مخلوق اقوالها بكل امانة احترام اي شخص مهما كان من فكره وعلمه وخبرته...ولكن من حقك ان تحترس لنفسك من الزمن...وهذا هو بيت القصيد اعتبر من يقدم لك النصيحة يخدمكفقط في الفكر لكن القرار انت صاحبه...
هذا مااريد توضيح وشكر الكم....

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

kot غير متواجد حالياً