عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2009, 10:53 PM   #531
 
الصورة الرمزية sunraise
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-01-2009 الساعة : 10:53 PM
افتراضي

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
البسيوني: زيادة رأس مال أجواء خطوة هامة لإعادة هيكلة الشركة العالم اليوم المصرية الخميس 1 أكتوبر 2009 9:40 ص




الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=322425



أوضح عبد المجيد البسيوني مدير علاقات المستثمرين بشركة أجواء للصناعات الغذائية –مصر أن الهدف من زيادة رأس مال الشركة المرخص به من 500 مليون جنيه الـ 2 مليار جنيه وزيادة رأس المال المصدر من 2000.953 مليون جنيه إلى 1.2 مليار جنيه بزيادة قدرها 999.047 مليون جنيه هو العمل على إعادة هيكلة الشركة وزيادة خطوط الإنتاج طبقا لاحتياجات السوق المصري والخارجي إلى جانب استكمال الاستحواذات مما يعود بالنفع على المساهمين من خلال تعظيم قيمة السهم والعائد عليه .

أوضح أن قيام المساهم الرئيسي ببيع أسهم الشركة منذ بداية العام الحالي يعد خطوة أولى لتوفيق أوضاع الشركة طبقا لقواعد القيد الجديدة واستمرار قيد الشركة في البورصة المصرية .

أشار إلى أن أجواء قامت بالاستحواذ على 80% من شركة جى جى سى القابضة بالإمارات والتي تمتلك حوالي أربع شركات في السعودية سيسهم في تنويع أنشطة الشركة .

إضافة إلى الاستحواذ على نسبة 67% من شركة العروبة والتي تقوم بالتصدير إلى كل الدول العربية والأوروبية .

أشار إلى أن الطاقة الإنتاجية ارتفعت منذ تأسيس الشركة من 72.600 ألف طن سنويا إلى 120 ألف طن حاليا وأنه من ضمن خطط الشركة بعد زيادة رأس المال والتجزئة إضافة أنشطة أخرى خاصة بالنشاط الغذائي .

أشار كذلك إلى أن حصة أجواء تبلغ في السوق المصري من 15% إلى 20% وتقوم الشركة بالتصدير إلى العديد من الدول العربية منها لبنان والعراق والأردن والكويت والجزائر وليبيا .

أكد أن الهدف الرئيسي للشركة الحفاظ على حصتها واستمرارها في السوق والعمل على زيادتها على الرغم من الربحية المرتفعة لعمليات التصدير الخارجية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

sunraise غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس