قديم 10-02-2009, 11:23 AM   #87
محلل فنى

كاتب الموضوع : جنات محمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-02-2009 الساعة : 11:23 AM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنات محمد مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
ياجماعة امبارح اغلق على33,38 وان شاء الله هو صاعد ل42 بس البيع المناسب عند 36 لان بعد ال36 باذن الله هيحصلcorrection يلية صعود ل42 (دة خاص باذات لاستاذ محمد الجداوى لانو سألنى عنو) ...والخبر التانى باذن الله سهم وادى كمومبو لاستصلاح الاراضى طالع ...اللهم بلغت اللهم فاشهد ويارب يكون فى خير للجميييييييييييع والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اشكرك على اهتمامك بالرد و انا مؤيد تمام سهم يونفرسال
و فى الواقع هو احد الثلاث و رقات التى نوهت عنهم فى بابى امس
لكن لماذا يونفرسال هذا ما سؤجيب عنه بالتفصيل فى بابى
و اشكر الاخت جنات لتفهمها موقفى
و مرحبا بك
و اشكر admin
لتجميعه المشاركات فى باب و احد
و اعتذر للاستاذ الفاضل الذى هو من الرياض انا لا اقصد شئ ابدا و انا فى غاية الاعجاب بال c.v حجك
يدل على طموح و ان شاء الله ييسر لك امرك و لتانى مره انسى الاسم و انا بكتب فاضررت اقول الاخ الذى من الرياض

و منتظر الابداعات****التى ستاتى بها جنات

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

{قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ} (64) سورة آل عمران

http://www.4shared.com/file/92388309...a/_____21.html

محمد الجداوى غير متواجد حالياً