عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2009, 10:40 PM   #782
 
الصورة الرمزية sunraise
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-04-2009 الساعة : 10:40 PM
افتراضي

متوقعا قيد 5 شركات جديدة أوائل 2010 ... عمران ينفي رغبة شركات بورصة النيل في الشطب الإجباري العالم اليوم المصرية الاحد 4 أكتوبر 2009 9:57 ص




نفى الدكتور محمد عمران نائب رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية ما تردد مؤخرا حول تقدم أى من الشركات المقيدة ببورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بطلب للشطب اختياريا، مشيرا إلى أن مجلس إدارة البورصة واللجان المختصة بهذه البورصة قامت بعقد عدة اجتماعات خلال شهر سبتمبر الماضي لاتخاذ خطوات جادة تجاه تفعيل هذه السوق.

وأكد عمران على أهمية تفعيل نشاط بورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال الفترة القليلة القادمة من أجل رفع معدلات التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة وذلك من خلال تكثيف الجهد وبالتنسيق بين البورصة المصرية وهيئة الرقابة المالية الموحدة مع هيئة الاستثمار ومركز المديرين واتحادات وجمعيات المستثمرين للتعريف بمزايا ومقومات هذه السوق لجذب مزيد من الشركات الواعدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=326504

وارجع نائب رئيس البورصة المصرية سبب تأخر تفعيل هذه السوق للأزمة المالية التى ألقت بظلالها على خطط الشركات بشأن القيد في بورصة النيل، وكذلك خطط الشركات المقيدة حاليا لطرح أسهمها للتداول، غلا أنه أكد في الوقت ذاته أنه سيتم قيد شركتين جديدتين خلال شهر ديسمبر المقبل، مضيفا أن أى استثناء فيما يتعلق بالشركات المقيدة في بورصة النيل يجب أن يتم بالتنسيق مع هيئة الرقابة المالية.

وتوقع عمران أن يرتفع عدد الشركات المقيدة ببورصة النيل من 3 إلى أكثر من 7 شركات خلال الربع الأول من عام 2010، وذلك في ضوء تزايد عدد الشركات المتقدمة لإدارة البورصة بطلبات قيد حتى الأن، حيث يتراوح عددها ما بين 7و8 شركات جديدة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

sunraise غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس