عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2009, 10:35 PM   #1045
 
الصورة الرمزية sunraise
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-05-2009 الساعة : 10:35 PM
افتراضي

النفط مستقر قرب 70 دولارا والانظار على بيانات الصناعات الامريكية وكالة رويترز للأنباء الاثنين 5 أكتوبر 2009 9:06 ص




لم يطرأ تغير يذكر على النفط واستقر عند أقل قليلا من 70 دولارا للبرميل يوم الاثنين ليلتقط أنفاسه بعد خسائر الجلسة السابقة بينما ظلت المخاوف بشأن وتيرة الانتعاش الاقتصادي الامريكي والطلب الضعيف على الطاقة تخيم على أسعار النفط.

وقد هبطت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة يوم الجمعة مع تجدد الشكوك بشأن الانتعاش الاقتصادي بعد أن أظهرت بيانات ارتفاع نسبة البطالة الامريكية الى أعلى مستوى في 26 عاما.

وبحلول الساعة 0226 بتوقيت جرينتش انخفض سعر الخام الامريكي الخفيف في عقد نوفمبر تشرين الثاني ثلاثة سنتات الى 69.92 دولار للبرميل. وكان العقد قد انخفض 87 سنتا الى 69.92 دولار للبرميل يوم الجمعة.

وتراجع مزيج برنت سنتين الى 69.09 دولار للبرميل.

وقال بن وستمور محلل شؤون السلع الاولية في ناشونال بنك اوف استراليا "السوق حذرة بعد البيانات الضعيفة عن الوظائف الامريكية يوم الجمعة. لكن الاتجاه العام للانتعاش الاقتصادي لم يتغير وأعتقد أن المستثمرين يستخدمون مثل هذه البيانات التي تأتي أضعف من المتوقع فرصة للبيع لجني أرباح."

وقالت وزارة العمل الامريكية يوم الجمعة ان البطالة ارتفعت الى أعلى نسبة لها منذ يونيو حزيران 1983 في حين تراجعت الوظائف 263 ألفا في سبتمبر أيلول وهو مستوى أعلى كثيرا من توقعات السوق التي كانت تشير الى انخفاض قدره 180 ألف وظيفة. وتبلغ نسبة البطالة الامريكية حاليا 9.8 في المئة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=328512

وقال محللون ان مزيدا من الهبوط للدولار الامريكي من شأنه رفع أسعار النفط في حين تتجه الانظار الى بيانات الصناعات التحويلية الامريكية لشهر سبتمبر التي تصدر في وقت لاحق يوم الاثنين.

ووفقا لاستطلاع أجرته رويترز لاراء المحللين فمن المعتقد أن قطاع الخدمات الامريكي كان على شفا النمو في سبتمبر بعد 11 شهرا من الانكماش.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

sunraise غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس