عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2009, 11:33 PM   #1152
 
الصورة الرمزية sunraise
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-05-2009 الساعة : 11:33 PM
افتراضي

بزيادة 200 ألف طن ... 800 ألف طن إنتاج "الدلتا للسكر" العام المقبل جريدة المال الاثنين 5 أكتوبر 2009 9:59 ص





قررت شركة الدلتا للسكر زيادة إنتاجها بنسبة 20% في العام المقبل، لتصل إلى 800 ألف طن سنويا بدلا من 600 ألف طن، وذلك كمحاولة لسد العجز في احتياجات السوق المحلية من السكر، واستقرار أسعاره .

قال عبد الحميد سلامة، رئيس شركة الدلتا للسكر لـ "المال " إن الشركة ستقوم بزيادة إنتاجها لتساهم في استقرار السوق المحلية، ويتم حاليا إجراء الدراسات اللازمة لزيادة الإنتاج، سواء بتطوير القطاعات أو ضخ استثمارات جديدة .

أشار إلى أن ارتفاع أسعار السكر عالميا والتي وصلت إلى 3800 جنيه للطن يتطلب ضرورة زيادة الإنتاج المحلي في الشركات، خاصة أن مصر لديها شركات كبرى، لافتا إلى أن الأسعار العالمية سوف تستمر في الارتفاع بعد إلغاء الدعم الأوروبي للسكر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=328708

ودعا عبد الحميد إلى ضرورة دعم الحكومة لمزارعي البنجر بهدف تشجيعهم على زراعته وتوفير المحصول لشركات السكر في الفترة المقبلة، من جانبه أوضح سيد عبده سلام، رئيس مجلس إدارة شركة كوفرتينا للحلويات أن قيام شركات قطاع الأعمال بالتصرف في مخزون السكر الاستراتيجي الذي وصل إلى 900 ألف طن بمنحه للتجار والشركات التجارية أدى لتأثر السوق المحلية في الوقت الحالي مع وجود أزمة عالمية في السكر .

ولفت إلى أن هناك أضرار وقعت على المصانع الغذائية بسبب ارتفاع سعر السكر كمادة أساسية في منتجاتها، بل أدى ذلك إلى توقف أقسام كاملة بمصانعها وأصبح عمال هذه المصانع مهددين بالتسريح .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

sunraise غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس