عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2009, 04:00 PM   #1836
(( كبير هدافي مجموعة البورصة المصرية ))
محلل فنى وخبير باسواق المال
وعضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين
 
الصورة الرمزية وليد هلال
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-08-2009 الساعة : 04:00 PM
افتراضي

اصدقائى ..................
انتهت الجلسة الدرامية ولله الحمد
شهدنا اليوم ترقيص ومراوغة عدة مرات
شهدنا تجريات وهبدات باسهم كيس 70 ( كيس الافراد ) لعمل تريدات والخروج باقل الخساير ............
وضعنا رؤيا امس للسوق وما يحدث به من تبديل مراكز بين اسهم كيس 70 الى الكيس 30 , وتبادل الادوار المنتظر والطبيعى والصحى
نصحنا بتبديل المراكز مع الميكرات واقتفاء اثرهم وتتبع السيولة اينما وجدت
وكذا نصحنا المحبوسين بعمل تريدة للخلاص من اسهم البالونات المنفوخة
نقول الان ...............
السوق صااااااااااااااااعد
وانا اكاد اجزم بهذا ولكن ..................
شعارنا ايضا هو الانتقائية والدخول مع السيولة
راينا اليوم اداء راقى جدا لاسهم الكيس اوراسكومات وموبينيل والدخيلة وهيرمس واسيك والاسكانات وغيرهم ...............
السيولة تتدفق بهذه الاسهم
وليس معنى هذا ان المضاربات ستختفى تماما , بل سيعود اليها الميكرات بعد تصحيح كيس 70 وبعد ان يرميها الافراد لهم ............. وهذا هو حال السوق
البقاء للاقوى
وعلى رأى المثل
لو ماعملتش صقر الحمام ياكلك

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع


للتواصل معنا .................. ولتصلك نصائحنا ......... وتوصياتنا
سجل نفسك معنا على الياهو ...................
وتابعنا على الفيس بوك ..........
[email protected]



سهــــــــــــم الفقـــــــــــراء
http://www.tvquran.com/Fares.htm

وليد هلال غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس