عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2009, 12:34 PM   #1960
 
الصورة الرمزية sunraise
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-11-2009 الساعة : 12:34 PM
افتراضي

"ميناء دمياط" تطرح محطة متعددة الأغراض نهاية الشهر بنظام bot صحيفة البورصة الاحد 11 أكتوبر 2009 11:23 ص




حددت هيئة ميناء دمياط نهاية الشهر الجاري موعدا لطرح مشروع إنشاء محطة متعددة الأغراض بنظام bot بتكلفة استثمارية متوقعة 800 مليون جنيه .

قال اللواء سيد هداية رئيس هيئة الميناء في تصريح خاص لـ "البورصة ": إن المشروع يتضمن إقامة محطة للصب السائل ومحطة للصب الجاف بالإضافة إلى محطة البضائع العامة لتحفيز المستثمرين على الإقبال على المشروع نظرا للجدوى الاستثمارية المتوقعة منه . كانت هيئة الميناء تعتزم طرح مشروع لإنشاء محطة للبضائع العامة الشهر الجاري إلا أنها قررت تحويل المشروع لمحطة متعددة الأغراض .

أضاف "هداية " أن تلقي العروض الاستثمارية من الشركات المتقدمة خلال 4 إلى 5 أشهر نظرا لضخامة المشروع الذي يحتاج لإعداد دراسة جدوى متكاملة قد تتطلب وقتا طويلا لإنجازها .

أوضح أن الهيئة انتهت من إعداد كراسة الشروط وترجمتها إلى اللغة الانجليزية نظرا لطبيعة المناقصة وأهميتها على المستوى العالمي .

فضلت هيئة الميناء عدم الشروع في طرح مناقصة استغلال 5500 متر لصالح شركات الشحن والتفريغ والوكلاء مرة أخرى التي تسببت الأزمة المالية العالمية في تأجيل طرحها منذ 3 شهور بما انعكس على العروض المقدمة من الشركات التي اتسمت بالضعف على حد وصف رئيس هيئة الميناء .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

sunraise غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس