عرض مشاركة واحدة
قديم 10-13-2009, 12:01 PM   #2486
قلم من ذهب
 
الصورة الرمزية devifrance
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-13-2009 الساعة : 12:01 PM
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

" الشمس للاسكان " تتظلم من الغرامة المالية

جريدة المال

الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 10:25 ص



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعياضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعيتعتزم شركة الشمس للإسكان والتعمير التقدم بطلب تظلم إلى البورصة المصرية، لرفع الغرامة المالية البالغة 15 ألف جنيه، التي وقعتها على الشركة أمس، بعد تأكيدها لما تردد من أنباء عن وجود مفاوضات مع شركة الصعيد العامة للمقاولات للتعاون في مشروع مشترك بمدينة السادس من أكتوبر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=340914
قال محمد جلال، رئيس القطاع المالي، مدير علاقات المستثمرين بشركة الشمس، إن التعاون مع شركة الصعيد بشأن هذا المشروع لم يتعد مرحلة المفاوضات وإبداء الموافقة المبدئية على هذه الشراكة دون إبرام أي عقود أو تحديد القيمة النهائية التي سيتحملها كل طرف، وهو ما لا ينفي احتمال فشل هذه المفاوضات .
وأشار إلى أن شركة الشمس لم تتقاعس عن إبلاغ البورصة بمضمون وبنود المرحلة التفاوضية بمجرد وصول إخطارها إلى الشركة .
وأكد جلال أن شركة الشمس ستتقدم بطلب تظلم، لرفع هذه الغرامة المالية لعدم مخالفتها معايير الإفصاح، فضلا عن توقف حركة السهم لمدة ثلاثة أيام متتالية من الفترة 4 حتى 7 أكتوبر الحالي رغم إرسال مذكرة توضح موقف الشركة من المشروع في 5 أكتوبر .
ويتضمن المشروع بناء 400 عمارة تضم 3800 وحدة سكنية على مساحة 120 فدانا بمدينة السادس من أكتوبر، وتتوزع نسبة المشاركة بواقع 28% لشركة الشمس للإسكان و 72% للصعيد العامة للمقاولات وفقا لما توصلت إليه المفاوضات .
ومن جانب أخر اعتبر مصدر مسئول بالبورصة تسريب شركة الشمس معلومات عن مفاوضاتها مع شركة الصعيد العامة لإنشاء مشروع بمدينة السادس من أكتوبر مخالفة صريحة لمعايير وقواعد الإفصاح، وهو ما دعا إلى توقيع غرامة مالية عليها حفاظا عل حقوق المساهمين .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الأَرْضِ وَلا فِي أَنفُسِكُمْ إِلاَّ فِي كِـتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِير ٌ (22) لِكَيْلا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ (23)

س الحديد


devifrance غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس