عرض مشاركة واحدة
قديم 10-13-2009, 12:50 PM   #2553
مشرفة عامة أول منتديات البورصة المصرية وفراشة المجموعة
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-13-2009 الساعة : 12:50 PM
افتراضي

مجلس إدارة " جى بى أوتو " يقرر إصدار سندات قابلة للتداول بقيمة 1.5 مليار جنيه
مباشر الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 11:17 ص




روابط متعلقة
جى بى اوتو




وافق مجلس ادارة شركة " جى بى أوتو " بجلسته المنعقدة أمس على الأحكام والشروط التفصيلية لاصدار سندات اسمية قابلة للتداول وغير قابلة للتحويل الى أسهم وذات مرتبة متساوية مع القروض البنكية أو أى اصدار لسندات جديدة من حيث اولوية السداد بقيمة اجمالية 1.500 مليار جنيه وبقيمة اسمية 100 جنيه للسند الواحد بحد أقصى سبع سنوات تبدأ من اليوم التالى لتاريخ غلق باب الاكتتاب ويتم طرح السندات كليا أو جزئيا فى اكتتاب عام أو خاص على عدة شرائح وذلك طبقا للأحكام والشروط الآتية:

1/ اصدار سندات اسمية قابلة للتداول وغير قابلة للتحويل الى أسهم وذات مرتبة متساوية مع القروض البنكية أو أى اصدارات لسندات جديدة من حيث أولوية السداد لمدة أقصاها سبعة سنوات بعدة اصدارات بقيمة 1.500 مليار جنيه مصرى وبقيمة اسمية 100 جنيه مصرى (مائة جنيه مصرى) للسند الواحد.


2/ الغرض من اصدار السندات تمويل التوسعات الرأسمالية واستثمارات الشركة فى قطاع وسائل النقل فى مصر والدول الاقليمية.


3/ يتم طرح السندات على عدة شرائح للاكتتاب العام أو الخاص.


4/ يفتح باب الاكتتاب للمصريين والعرب والأجانب.


ومن المقرر ان تعقد الشركة اجتماع اجتماع الجمعية العامة غير العادية يوم الخميس الموافق 29 أكتوبر 2009 بالقرية الذكية قى تمام الساعة الثالثة عصراً .


حيث تقوم العمومية بالنظر في تقرير مجلس الادارة المعروض علي الجمعية بشأن اصدار السندات و اسباب الاصدار و النظر في تقرير مراقب الحسابات باعتماد تقرير مجلس الادارة بشأن اسباب اصدار السندات والموافقة علي اصدار سندات اسمية قابلة للتداول و غير قابلة للتحول الي اسهم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=341011


كما تقوم العمومية بالنظر في تحديد القيمة الاجمالية لاصدار السندات و القيمة الاسمية للاكتتاب و النظر في تصرف السندات المصدرة و مدتها و اولوية سدادها والموافقة علي الغرض من الاصدار والنظر في كيفية طرح السندات .


و تفويض مجلس الادارة او من يفوضة في وضع الشروط التفصيلية للاصدار و تحديد القواعد و التوقيع علي نشرة الاصدار و اتخاذ كافة الاجراءات القانونية المتعلقة بالاصدار و ادخال اية تعديلات علي النشرة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mira_a غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس