عرض مشاركة واحدة
قديم 10-14-2009, 12:25 PM   #2932
 
الصورة الرمزية sunraise
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-14-2009 الساعة : 12:25 PM
افتراضي

" المصرية للاتصالات " تبدأ تشغيل مشروع توصيل الالياف الضوئية الي المنازل و التجمعات السكنية مباشر الاربعاء 14 أكتوبر 2009 10:49 ص






أعلنت اليوم الشركة " المصرية للاتصالات " عن بدء تشغيل أول مشروع لتوصيل تكنولوجيا الألياف الضوئية إلى المنازل (FTTH) Fiber-To-The-Home في مصر في منطقة القطامية بالقاهرة .


و صرح المهندس " طارق طنطاوي " الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات إن هذه التكنولوجيا التي تتبناها الشركة لأهميتها الاستراتيجية الكبيرة توفر أسرع خدمة انترنت فائق السرعة على الإطلاق بسرعة تصل إلى 70 ميجابت في الثانية من خلال ربط منزل العميل بشبكة الألياف الضوئية الحديثة ذات السعات العالية والسرعات الفائقة مما يجعله يتمتع بخدمات الصوت والصورة ونقل البيانات من خلال كابل ضوئي واحد، الأمر الذي يعد طفرة كبيرة في مجال خدمات الاتصالات في مصر. واستأنف قائلاً إن الشركة المصرية للاتصالات سبق أن وقعت العديد من الاتفاقيات مع المطورين العقاريين لتنفيذ هذه التكنولوجيا فى المجتمعات العمرانية المغلقة.


وقد تم بالفعل تشغيل أول مشروع اليوم فى منطقة القطامية حيث يتمتع اليوم أول عميل بجميع خدمات الـTriple Play من الشركة.


وأضاف إن إستراتيجية الشركة فى المرحلة المقبلة هى التوسع فى تنفيذ الشبكات الجديدة باستخدام تلك التكنولوجيا لتلبية احتياجات العملاء من سكان هذة المناطق وكذلك لتلبية احتياجات المطوريين العقاريين.


وصرح " عماد الأزهري " نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية للشركة المصرية للاتصالات، أن هذه التكنولوجيا الجديدة تفتح أفاقآ غير مسبوقة لإتاحة مجموعة من الخدمات المتكاملة لعميل المصرية للاتصالات حيث أن ربط منزل العميل مباشرة بسعة تفوق بعدة اضعاف سعات التوصيل التقليدية عبر الخطوط النحاسيه يتيح للعميل التمتع بخدمات "المنزل الذكى Smart Home" والتى أعلنت الشركة العام الماضى عن بدء الدراسات الخاصه بها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=342556


وتشمل باقة المنزل الذكى على الخدمات الأساسية "مكالمات صوتية، انترنت فائق السرعة و خدمات الـIPTV "تليفزيون الأنترنت" فى باقة واحدة يتم تقديمها بالتعاون مع الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data عبر اتفاقياتها المبرمة مع شركات المحتوى مثل شركة ART.


وبالإضافة إلى الباقة الأساسية يستطيع مشترك المنزل الذكى اضافة العديد من خدمات القيمة المضافة عن بوابة TE Live مثل الإنترنت الآمن والبريد الإلكترونى والخدمات التفاعلية والألعاب الإلكترونية.


وأضاف " أحمد أسامة " العضو المنتدب لشركة TE Data قائلاً إن خدمة الألياف الضوئية التي تعتبر الجيل الجديد في شبكات النطاق العريض ستفتح المجال واسعاً أمام العملاء في استخدامات الإنترنت في العديد من المجالات الحيوية مثل الدارسة عن بعد والكشف الطبي والعرض "تريبل بلاى" (صوت وصورة وبيانات) وعقد المؤتمرات الدولية وإمكانية إدارة الأمن والمراقبة عن بعد وكافة تطبيقات النطاق العريض للوصول إلى منزل المستقبل الذي يجعل صاحب المنزل يتعامل مع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية داخل منزله بذكاء التقنية الحديثة دون التقيد بالأعمال التي تتطلب جهداً أو وقتاً طويلاً لإنجازها. .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

sunraise غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس