عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2009, 10:49 AM   #3152
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-15-2009 الساعة : 10:49 AM
افتراضي

تتوقع ارتفاع سعر البيع لأكثر من 3290 جنيها للمتر : طرح أرض الوحدة الثالثة فى بولفارا خلال شهرين

15/10/2009 - 09:07

جريدة المال


تمكنت شركة العربية بولفارا للغزل والنسيج أمس الأول من بيع أرض الوحدة الخامسة والبالغ مساحتها 11.2 ألف متر مربع بمنطقة السيوف بالاسكندرية فى مزاد علنى بسعر 3290 جنيها للمتر علما بأن السعر الاسترشادى الذى بدأ به المزاد بلغ 2700 جنيه للمتر وفاز بالمزاد أحمد الدسوقى تاجر الحديد بالاسكندرية.
عبر أيمن اسماعيل رئيس مجلس ادارة شركة العربية بولفارا للغزل والنسيج عن سعادته لبيع قطة أرض الوحدة الخامسة بسعر أعلى من السعر الاسترشادى لها بما يدفع التوقع ببيع باقى الأراضى المتاحة للبيع التابعة للشركة بسعر أعلى من القيمة الاسترشادية فى الفترة المقبلة بسبب جاذبية مواقع تلك القطاع مقارنة بأرض الوحدة الخامسة التى تم بيعها حيث تقع باقى قطع الأراضى على شوارع رئيسية وتقاطعات شوارع حيوية بمنطقة السيوف.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=343935
قال اسماعيل ان ادارة الشركة تسعى الى تنفيذ الخطة الموضوعة - والتى كانت المال قد انفردت بنشرها – فى أقرب وقت ممكن لذا من المتوقع أن يتم الاعلان عن بيع قطعة أرض الوحدة الثالثة فى مزاد علنى خلال فترة وجيزة لاتتعدى شهرين الا أنه لم يتم تحديد ميعاد حتى الآن من قبل مجلس ادارة الشركة.
وبلغت حصيلة بيع أرض الوحدة الخامسة 36 مليونا و848 ألف جنيه يتم تسلم نصف المبلغ خلال الفترة المقبلة على أن تتسلم الشركة الـ50% المتبقية بعد عامين من تاريخ المزاد.
وأوضح اسماعيل بموجبه دفع كامل المبلغ دفعة واحدة فى الفترة الحالية والحصول على خصم 5% من قيمة البيع إلا أن المشترى مازال يدرس هذا البديل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس