الموضوع: .borsaegypt cafe
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2009, 08:33 PM   #126
 

كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-16-2009 الساعة : 08:33 PM
افتراضي

ساندى
رفضت الممثلة التونسية ساندى التى تعرف عليها الجمهور من خلال شخصية الزوجة الخائنة فى فيلم خيانة مشروعة مع هانى سلامة وسـمـيـة الخشاب وإخراج خالد يوسف، الظهور كموديل مرة أخرى فى أغنيات الفيديو كليب، مؤكدة أن ظهورها مع المطرب إيهاب توفيق فى إحدى أغـنـيـاتـه كان مجاملة له، باعتباره صديقًا لها..
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=345602


ساندى رفعت أجرها بعد أن تجاوزت تمثيل الأدوار الثانية، وبدأت التطلع للبطولة المطلقة ومنافسة التونسيتين هند صبرى ودرة، واعترفت أيضًا بأنها اعتذرت عن الدور الذى جسدته غادة عبد الرازق فى فيلم «أزمة شرف» خوفًا من تأثير صورة المرأة الشاذة على حب الجمهور لها، فتاخر بذلك حصولها على البطولة المطلقة في السينما، وظلت إلى الآن حبيسة الأدوار الثانية والشخصيات المساعدة.


وأشارت ساندي إلى أنها قررت التركيز تمامًا فى السينما، بعد تجربتها التليفزيوينة الوحيدة من خلال مسلسل دموع النمر العام الماضى مع رانيا فريد شوقى، واللـبـنـانـيـة نـور، كما قررت التأنى فى اختيار أعمالها، بعد أن قدمت العام الماضى ثلاثة أفلام دفعة واحدة، وهى: المشمهندس حسن، أزمة شرف، شعبان الفارس.. وقالت أيضًا إنها ليست ممثلة إغراء، لكنها لا ترفض أداء المشاهد الساخنة، إذا كانت جزءًا من السياق الدرامى للعمل الفنى الذى تشارك فى بطولته.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

smithsameh غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس