عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2009, 06:40 PM   #33
محلل فنـــــى
كاتب الموضوع : walid المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-18-2009 الساعة : 06:40 PM
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
وقبل أن نبداء بعض الملاحظات يجب لفت النظر إليها


أولا : يؤسفنى أنا هذا الباب قد يفتقد روح الدعابة وهذا عكس شخصيتى تماما لأنه يتعامل مع الأرقام والحسابات فقط ... ويتعامل مع اموالنا وأرزقنا وأرزاق أولادنا ... وهذه منطقة حساسة جدا لأى شخص مننا .

ثانيا : لا نستطيع ان نستخدم بعض الألفاظ عن الأسهم التى سوف تعرض فى هذا الباب مثل بيع شراء أو احتفاظ أو حلو او وحش اشياء من هذا القبيل فنحن لا نملك الغيب ولا نعرف ما المقدر لكل سهم كل ما نستطيع ان نستخدمة مجموعة من المعادلات الذى قام بعض العلماء والرياضين والمحللين فى اختراعها وتجربتها حتى اثبتت كفاءتها . وهذا ما سيقوم بابنا عليه .. ان نضع كل سهم مرشح من المحللين سوف يدور حوله النقاش تحت تحليل هذه المعادلات فقط لا غير ... الذى من خلالها نستطيع أن نكون فكرة موضوعيه عن هذا السهم ..
وفى نفس الوقت حتى لا نفهم بعضنا خطأ لا سمح الله ... مثل أنه بيصرف علينا أو بيجمع علينا ... فالقرار شخصى لكل فرض وكل ما نحاول ان نفعله أن نلفت النظر فقط لبعض الإشارات والعلامات التى تظهر على السهم قد يكون السهم غائب عن أعيننا ولم نلاحظه فى وسط الكم الهائل من الأسهم الموجودة فى المؤشرات المصرية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=348124

ثالثا : أن لا افهم أى شئ عن الأسهم الخبرية .. ودائما فى اعتقادى طالما سهم ظهر عليه إشاعة فأن مصدرها هو صاحب المصلحة لمنفعته الشخصية ... فأن لا اثق فى أى خبر إلا فى حالتين فقط أما ان يتحقق فعلا أو اكون صاحب السهم الذى ظهر عليه الخبر " وهذا مستبعد " ..
وإن شاء الله فى المشاركة القادمة سوف نذكر بعض مصطلحات المؤشرات التحليلية ونعرف معناها .. لمجرد وجودها على شارت السهم نعرف معناها وما المقصود منها ..

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

احتراف المضاربة (اعرف سهمك ) :http://www.borsaegypt.com/showthread...post1059965783

اعرف نفسك : http://www.borsaegypt.com/showthread...post1059980113

الاسطوره سيرفر ((25-يناير)) - vps - افتكات -اشكال جديده موووت -هديا روعه

walid غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس