عرض مشاركة واحدة
قديم 10-20-2009, 12:30 PM   #4206
 
الصورة الرمزية sunraise
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-20-2009 الساعة : 12:30 PM
افتراضي

25 شركة عقارية مصرية تعرض مشاريع بـ 100 مليون جنيه خلال معرض افيرست العقاري في الكويت الوطن الكويتية الثلاثاء 20 أكتوبر 2009 10:25 ص




اعلنت شركة »افيرست للاستثمار العقاري «بالتعاون مع شركة «مرابح» لتنظيم المعارض والمؤتمرات اطلاق المعرض العقاري المصري في الكويت خلال الفترة من 20 الى 25 اكتوبر الحالي، تحت رعاية البنك الاهلي المصري والسفارة المصرية في الكويت، ويفتتحه السفير المصري لدى الكويت ويقام في قاعة جمعية المهندسين الكويتية.

وقال رئيس مجلس الادارة في شركة »افيرست« لتنظيم المعارض والمؤتمرات هشام عنبة ان المعرض العقاري المصري سينطلق اليوم بمشاركة 25 شركة مصرية كبرى ستقوم على عرض مشاريع عقارية مميزة في السوق الكويتي، وتقدر الاستثمارات العقارية التي ستقوم على تسويقها الشركات خلال المعرض بحدود 100 مليون جنية مصري.

واضاف » الشركات المصرية جاءت من مصر لعرض اكبر وافضل المشاريع العقارية خلال المعرض في الكويت والتي تتجاوز المشاريع المعروضة الـ 100 مشروع في مصر من عقار سكني وسياحي وتجاري واسكان للشباب».
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=350671

ولفت عنبة الى ان السوق المصرية تتمتع بثقة عالية بين الجالية العربية والخليجية والمصريين المتواجدين في الكويت، مشيرا الى ان السفير المصري طاهر فرحات دعا خلال الدورات السابقة للمعارض المصرية في الكويت الى الوجود الدائم بمعارض الكويت، نظراً للعلاقات الوطيدة بين البلدين حكومة وشعباً.

واشار عنبة الى ان المعرض العقاري المصري استقطب خلال دورته الجديدة كبرى الشركات العقارية في مصر والكويت والتي تحرص دائما على تقديم الجديد والمميز في السوق المصري وتقديمها الى الشعب الكويتي والجاليات العربية والمصريين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

sunraise غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس