عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2009, 03:47 PM   #4869
مشرفة عامة أول منتديات البورصة المصرية وفراشة المجموعة
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-22-2009 الساعة : 03:47 PM
افتراضي

غداً الجمعة .. محيى الدين يفتتح "يوم الأسواق المالية المصرية" فى لندن
اليوم السابع الخميس 22 أكتوبر 2009 2:23 م



يفتتح وزير الاستثمار د.محمود محيى الدين غداً الجمعة، بمقر بورصة لندن للأوراق المالية، "يوم أسواق المال المصرية" والذى تستضيفه البورصة البريطانية وتنظمه المجموعة المالية هيرميس القابضة.

ويطلق محيى الدين إشارة بدء عمل البورصة فى الثامنة من صباح غد، الذى يعد آخر تعاملات الأسبوع لبورصة لندن، وإيذانا ببدء اليوم المصرى، والذى سيتجمع فيه لفيف من ممثلى الهيئات والشركات العالمية الكبرى المدرجة فى بورصة لندن والمهتمين بالاستثمار فى مصر لإجراء لقاءات مع المسئولين ورجال الأعمال المصريين المشاركين لاستكشاف آفاق الفرص الاستثمارية المصرية الجديدة.

كما سيحضر اليوم الاستثمارى المصرى ببورصة لندن رئيس البورصة المصرية ماجد شوقى والعضو المنتدب للمجموعة المالية هيرميس القابضة شريف كرارة، ومن المقرر أن تعقد اجتماعات تنسيقية مع مسئولى البورصة البريطانية لدفع سبل التعاون مع البورصة المصرية نحو الأمام.

وتضم قائمة المشاركين كذلك من الشركات والمؤسسات المصرية عمر شتا من شركة أوراسكوم القابضة للتنمية، ومن شركة جى بى أوتو كلا من رءوف غبور أوتو وكولين سايكس وباسم الشاوى وطارق طنطاوى من الشركة المصرية للاتصالات وهيثم عبد المنعم وفريدة خميس من شركة أورينتال، ويفرز ودينا السنباطى من المجموعة المالية هيرميس القابضة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mira_a غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس