الموضوع: .borsaegypt cafe
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2009, 12:27 AM   #433
iron man سابقا
محلل فنــى وخبير باسواق المال ومحلل اقتصادي بجريدة اخبار اليوم
 
الصورة الرمزية احمد مبروك
كاتب الموضوع : احمد مبروك المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-25-2009 الساعة : 12:27 AM
افتراضي

إنجاز عالمي جديد للعالم المصري فاروق الباز

* احفظ الخبر
* اطبع
* أضف تعليق
* ارسل

10/24/2009 8:56:00 pm

القاهرة - محرر مصراوي - أعربت فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولى عن اعتزاز مصر بانضمام الدكتور فاروق الباز العالم المصرى الشهير إلى مجلس مدراء المؤسسة الأمريكية للتنمية والبحوث المدنية التى تهدف إلى تنمية التعاون الدولى فى مجال العلوم من خلال المنح والتعاون الفنى والتدريب، كما تقوم هذه المؤسسة بتقديم المساعدات العلمية والتقنية لتحقيق النمو الاقتصادى من خلال الشراكات الدولية التى تعزز الابتكار وروح المبادرة ، فضلا عن تعزيز البحث العلمى فى مجالى الهندسة والعلوم.

وقالت أبو النجا - فى تصريحات صحفية السبت - إن وزارة التعاون الدولى تجرى حاليا مشاورات مع الباز وبالتنسيق مع الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى من أجل الاستفادة من المنح وبرامج التدريب التى تقدمها المؤسسة الأمريكية.

وأضافت أن مصر تفخر دائما بأبنائها الذين يرفعون اسمها عاليا بإنجازاتهم العلمية والعملية التى هى محط وإشادة على المستوى العالمى.

يذكر أنه تم مؤخرا اختيار العالم المصرى فاروق الباز للانضمام إلى عضوية مجلس مدراء المؤسسة الأمريكية للتنمية والبحوث المدنية وهى مؤسسة غير ربحية أسسها الكونجرس الأمريكى عام 1995 تتبع مؤسسة العلوم الوطنية الأمريكية.

وأرجعت مؤسسة العلوم الوطنية الأمريكية اختيار الباز إلى إنجازاته العديدة فى مجال الأبحاث العلمية ، فضلا عن معرفته الوثيقة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والخليج والتزامه واهتمامه بالتعاون الدولى فى مجالى العلوم والهندسة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=357102

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

اللهم انت ربى لا اله إلا انت
خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
استغفرك اللهم من كل ذنب وخطيئت
وأتــــــــوب إليك


احمد مبروك غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس