عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2009, 02:12 PM   #5204
 
الصورة الرمزية sunraise
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-25-2009 الساعة : 02:12 PM
افتراضي

شعبة الدواجن ترفض قرار محافظ القاهرة بغلق المجازر
الأحد، 25 أكتوبر 2009 - 09:03

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=358281

محافظ القاهرة عبد العظيم وزير كتبت سماح لبيب


أكد عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة استياءه من قرار محافظ القاهرة بغلق جميع المجازر الموجودة بالقاهرة وصدر يوم 17 سبتمبر دون أن يعلم به أحد، وقامت الجهات الرقابية فور إصدار القرار بغلق 5 مجازر فى أول أكتوبر سواء المرخصة أو غير المرخصة.

وأشار عبد العزيز خلال اجتماع موسع الخميس الماضى والذى يستكمله اليوم الأحد فى مناقشات موسعة إلى أن القرار يعد بداية للقضاء على صناعة الدواجن فى مصر والاتجاه- لصالح آخرين- بالاستيراد من الخارج والتحكم فى هذه الصناعة من جانب شركات خاصة فى الوقت الذى يبلغ فيه عدد المجازر فى القاهرة 58 مجزرا ويضم ما لا يقل عن 15 ألف عامل سوف يشردون بعد هذا القرار.

كما يسمح ذلك بعودة ذبح الطيور المهربة بالمحال التجارية مما ينبئ بتفشى مرض أنفلونزا الطيور مرة أخرى خاصة مع وجود بيئة ملائمة له وهو فصل الشتاء.

وأضاف عبد العزيز أنه تقدم بطلب إلى وزير الزراعة ووزير التنمية المحلية وسيظل يطالب الجهات المعنية بالتراجع عن القرار مستندا فى ذلك إلى أنه لو كان به خطأ ما أصدر وزير الزراعة تصريحات لإنشاء المجازر فى ظل ذروة أنفلونزا الطيور من قبل، إضافة إلى أن هناك أطباء بيطريين يقومون بالمراقبة الدائمة على عمل المجازر دون وجود أى مخالفات تضر بالمجتمع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

sunraise غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس