عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2009, 02:44 PM   #6068
قلم من ذهب
 
الصورة الرمزية devifrance
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-28-2009 الساعة : 02:44 PM
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iron man مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
والله العظيم انته الوحيد اللى بتضحكنى فى وسط النار دى ربنا يخفف عليك يا بوشه بس ايه والله العظيم انا بقيت احب اسلوبك ده جدا يا جماعة الخير مافيش خراب اكتر من اللى بيحصل وكله عوضه على الله وان شاء الله هنقول يارب كلنا عارفين دعاء الأغاثة فينك يا مستر ديفيفرانس وادعيتك الجميلة اللهم ثبت المؤمنين وأضرب الظالمين بالظالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موجود يا أحمد بيه

اتفضــــــــــــل

بسم الله الرحمن الرحيم

كان رجل على عهد النبي صلى الله عليه و سلم يتجر من بلاد الشام إلى المدينة ولا يصحب القوافل توكلاً منه على الله تعالى، فبينما هو راجع من الشام عرض له لص على فرس، فصاح بالتاجر: قف

فوقف التاجر، وقال له: شأنك بمالي. فقال له اللص: المال مالي، وإنما أريد نفسك. فقال له: أنظرني حتى أصلي. قال: افعل ما بدا لك.

فصلى أربع ركعات ورفع رأسه إلى السماء يقول:
( يا ودود يا ودود، ياذا العرش
المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالاً لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغثني )

ثلاث مرات.

وإذا بفارس بيده حربة، فلما رآه اللص ترك التاجر ومضى نحوه فلما دنا منه طعنه فأرداه عن فرسه قتيلا، وقال الفارس للتاجر: اعلم أني ملك من السماء الثالثة.. لما دعوت الأولى سمعنا لأبواب السماء قعقعة فقلنا:

أمر حدث، ثم دعوت الثانية، ففتحت أبواب السماء ولها شرر، ثم دعوت الثالثة، فهبط جبريل عليه السلام ينادي: من لهذا المكروب؟ فدعوت الله أن يوليني قتله. واعلم يا عبد الله أن من دعا بدعائك في كل شدة أغاثه الله وفرج عنه.

ثم جاء التاجر إلى النبي صلى الله عليه واله وسلم ، فاخبره

فقال
المصطفى صلى الله عليه واله سلم :
(( لقد لقنك الله أسماءه الحسنى التي إذا دعي بها أجاب، وإذا سئل بها أعطى ))
صدق الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم

موفق بإذن الله

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الأَرْضِ وَلا فِي أَنفُسِكُمْ إِلاَّ فِي كِـتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِير ٌ (22) لِكَيْلا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلا تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ (23)

س الحديد


devifrance غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس