عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2009, 03:15 PM   #6450
 
الصورة الرمزية sunraise
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 10-29-2009 الساعة : 03:15 PM
افتراضي النفط يرتفع قرب 78 دولارا وسط توقعات بنمو الاقتصاد الامريكي

الخميس 29 أكتوبر 2009 1:39 م
[IMG]http://www.********.info/CASE/images/spacer.gif[/IMG][IMG]http://www.********.info/CASE/images/spacer.gif[/IMG]
ارتفع سعر النفط باتجاه 78 دولارا للبرميل يوم الخميس فيما تشير التوقعات الى عودة اقتصاد الولايات المتحدة أكبر مستهلك للطاقة في العالم الى النمو لكن ضعف الطلب حد من المكاسب.
وبحلول الساعة 0941 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر الخام الامريكي في العقود الآجلة للنفط 28 سنتا الى 77.73 دولار للبرميل. وارتفع سعر خام القياس الاوروبي مزيج برنت 42 سنتا الى 76.28 دولار.
وقال محللون ان المستثمرين سيركزون على الارقام الاقتصادية مع استمرار ضعف العوامل الاساسية لسعر النفط. وستعلن بيانات اجمالي الناتج المحلي الامريكي في الساعة 1230 بتوقيت جرينتش.
ويقول اقتصاديون ان التقديرات الأولية للحكومة ستظهر نمو الاقتصاد 3.3 بالمئة في الربع الثالث وفي أول نمو فصلي ايجابي منذ الربع الثاني من 2008 عندما حقق الاقتصاد نموا بلغ 1.5 في المئة.
وكتب محللو نفط في ميزوهو كوربوريت بنك في مذكرة بحثية "بيانات إجمالي الناتج المحلي الامريكي ستعلن اليوم... يتوقع السوق 3.3 في المئة زيادة عن الشهر السابق."
وحذر ميزوهو كوربوريت بنك من أن أي تحركات للدولار وأسواق العملات يمكن أن تستمر في التأثير على أسعار الخام اذ ساهم ارتفاع سعر الدولار مؤخرا وهبوط أسعار الاسهم في معظم التراجع في أسعار النفط من أعلى مستوى لها في عام والذي بلغ 82 دولارا يوم 21 أكتوبر تشرين الاول.
وانخفض الدولار امام اليورو اليوم فيما ارتفعت الاسهم الاوروبية.
وفوق كل ذلك من المرجح أن يحد ضعف الطلب من أي مكاسب في الاسعار قد تشجعها البيانات الاقتصادية المتفائلة كما أن هناك شكوكا في استدامة الانتعاش الاقتصادي العالمي.
وأظهرت بيانات أسبوعية للحكومة الامريكية يوم الأربعاء زيادة في مخزونات البنزين. وانخفض اجمالي الطلب على النفط نحو ثلاثة في المئة مقارنة بالعام السابق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=365559

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

sunraise غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس