عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2009, 09:26 AM   #6507
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-01-2009 الساعة : 09:26 AM
افتراضي

وقعت شركة كوكا كولا عقدًا مع راية لخدمات مراكز الاتصال بهدف تعزيز عمليات الدعم المختلفة المقدمة لعملائها والارتقاء بمستواها، على أن يقدم المركز - بموجب ذلك العقد - بتقديم خدمات مركز الاتصال و المسمى بCoca Cola Cares والتي تشمل البحث عن العملاء المحتملين واستقطابهم والحفاظ عليهم وتعظيم القيمة لكل مرحلة من مراحل تقديم الخدمة.

وقد حققت شركة كوكا كولا بفضل مشروع Coca-Cola Cares أفضل مستوى من الخدمات المقدمة للعملاء وتسنى لها الاستفادة بدرجةٍ كبيرة من التواصل مع عملائها والتعقيبات التي قدموها في إطار حرص الشركة على زيادة فعاليتها وتقديم خدمة متميزة للعملاء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=369005

واستطاعت راية لخدمات مراكز الاتصال - من خلال الاستجابة لمتطلبات الدعم المتعددة في الوقت المحدد لها واتباع طريقة عمل احترافية- الوفاء بالمتطلبات اليومية لمشروع Coca Cola Cares ؛ الأمر الذي أثمر عن ترسيخ قاعدة عملاء الشركة وتوسيع رقعتها.

وقد صرح السيد/ محمد مفتاح، مدير التخطيط الاستراتيجي وعلاقات المستثمرين في شركة كوكا كولا مصر للتعبئة، قائلاً: "إن راية لخدمات مراكزالاتصال تعتبر هي المركز الأول والأساسي المعتمد في تقديم الحلول لدى شركة كوكا كولا مصر للتعبئة - ، وقد أتت هذه الشراكة بثمارٍ طيبة. وتأتي الاحترافية التي تتميز بها راية من خلال تكاملها مع كل مراحل التخطيط والتطوير وضمان بقاء الأداء الأفضل، مما يؤدي بالطبع إلى أداءات تتميز دائماً بالحيوية والنشاط. وقد كان لهذا الدعم الدائم في هذه المراحل دورٌ أساسي في تعزيز مستوى خدماتنا وتلبية توقعات العملاء لدينا، ولا يسعنا إلا أن نعرب عن امتناننا لجميع أفراد فريق راية ونتمنى لهم مواصلة هذا الأداء الراقي".


وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة، صرح السيد/ أحمد إمام، الرئيس التنفيذي لراية لخدمات مراكز الاتصال ، قائلاً: "لم يتوقف هدف راية لخدمات مراكز الاتصال على أن يصبح أحد مراكز الاتصالات الرفيعة على مستوى العالم فحسب، وإنما أيضًا في الالتزام بتلبية احتياجات العملاء باعتبارها أولوية قصوى لدينا. ونحن بدورنا وفرنا لشركة كوكا كولا فريقًا متميزًا يتمتع بالإخلاص والتفاني في العمل والتفهم المتعمق لاحتياجات العمل في الشركة؛ بحيث نضمن علاقة عملٍ ناجحة مع الشركة ونيل رضائها".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس