عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2009, 01:22 PM   #6849
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-02-2009 الساعة : 01:22 PM
افتراضي

هيرمس تضيف "النساجون الشرقيون" لـ"مؤشر الأسواق العربية" بدلا من "ايبيكو
أضافت المجموعة المالية هيرمس سهم شركة "النساجون الشرقيون" إلى مؤشرها الذى يضم مزيجا من الأسهم المتداولة فى الأسواق العربية، جنبا إلى جنب مع كل من "بنك دبي الوطنى"، و"الصناعات القطرية".

وأرجعت إضافة سهم النساجون الشرقيون لمؤشرها إلى أن السهم وضع نفسه بقوة فى صعود السوق القوى الحالى، فيما تتداول عند مستوى جذاب بلغ 7.7 مرة، بالإضافة إلى أن أرباحها خلال النصف الأول من 2009 شكلت مفاجئة قوية، حيث ارتفعت الأرباح على الأسهم 4%، مقابل نفس الفترة من العام الماضى.

وأوضحت هيرمس أنها على يقين بأن استراتيجية الشركة الجيدة ستكون جاذبة للمستثمرين، الذين يبحثون عن الأسهم ذات قيمة وسط الشركات المصرية "متوسطة رأس المال".

فى المقابل، فقد أزاحت هيرمس كل من أسهم شركات:"أغذية" السعودية، و"ايبيكو" المصرية"، و"الشركة السعودية للكهرباء".

وعلى الجانب الآخر، فقد أشار تقرير هيرمس إلى أن ايبيكو قد تفوقت منذ إدراجها فى المؤشر، حيث ارتفعت بنسبة 15.5%، مضيفة أنها ما زالت تراها سهما دفاعيا قويا، ولكنها ترى أن صعودها سيكون طفيفا على المدى القصير.

وعلى صعيد مختلف، فقد ارتفع مؤشر "موجان ستانلى كابيتال انترناشيونال" للشرق الأوسط بنسبة 44.7%، خلال عام، فيما ارتفع مؤشر "مورجان ستانلى كابيتال انترناشيونال" للأسواق الناشئة بنسبة 61.7% فى عام.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع



حسن عبد الحميد حسن غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس