عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2009, 02:12 PM   #7351
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-04-2009 الساعة : 02:12 PM
افتراضي

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
ارتفع سعر النفط فوق مستوى 80 دولارا للبرميل يوم الاربعاء مواصلا المكاسب التي حققها في الجلسة السابقة وذلك عقب تقرير أمريكي أظهر هبوطا مفاجئا في مخزونات الخام كما حصل على دعم من ضعف الدولار.
وتراجع الدولار أمام سلة عملات يوم الاربعاء وهو ما ساعد في ارتفاع أسعار الذهب لمستويات قياسية وصعود النفط . ويجعل ضعف الدولار سلعا من بينها النفط أرخص بالنسبة لحائزي العملات الاخرى.
وزاد سعر الخام الامريكي الخفيف لعقود ديسمبر كانون الاول 64 سنتا الى 80.24 دولار للبرميل بحلول الساعة 0951 بتوقيت جرينتش بعد أن أنهى التعاملات يوم الثلاثاء مرتفعا 1.47 دولار. وارتفع مزيج خام برنت في لندن 49 سنتا الى 78.60 دولار للبرميل.
وقال كارستن فريتش المحلل في كومرتسبنك في فرانكفورت "أعتقد أن مزيجا من ضعف الدولار وبيانات المخزونات يرفع سعر النفط."
وأضاف "بعد بيانات الامس ربما تتوقع السوق نتيجة مماثلة في أرقام المخزونات اليوم وهو سبب اخر لارتفاع النفط."
وقال معهد البترول الامريكي في وقت متأخر يوم الثلاثاء ان مخزونات النفط الخام الامريكية التجارية انخفضت بواقع 3.3 مليون برميل مع تراجع الواردات في الاسبوع المنتهي في 30 أكتوبر تشرين الاول مقارنة مع توقعات بزيادة قدرها 1.4 مليون برميل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=375587
وأنعشت البيانات التفاؤل بتصاعد وتيرة انتعاش الطلب على النفط في أكبر مستهلك للطاقة في العالم مما يساعد على المزيد من الارتفاع في أسعار النفط.
وذكر المعهد أن مخزونات البنزين زادت 501 ألف برميل الاسبوع الماضي مقارنة مع توقعات بزيادة قدرها 300 ألف برميل. ومن ناحية أخرى ارتفعت مخزونات المقطرات 1.8 مليون برميل مخالفة التوقعات بهبوط قدره مليون برميل.
وتأتي بيانات المعهد الامريكي للبترول قبل بيانات المخزونات التي من المقرر أن تصدرها ادارة معلومات الطاقة الامريكية بحلول الساعة 1530 بتوقيت جرينتش

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس