عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2009, 02:22 PM   #7360
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-04-2009 الساعة : 02:22 PM
افتراضي

- انتعشت الاسهم الاوروبية يوم الاربعاء بعد تسجيل خسائر حادة في الجلسة السابقة. وارتفعت أسهم شركات التعدين والاسهم المالية قبل صدور قرار المجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي (البنك المركزي) بشأن أسعار الفائدة وبيانه بشأن الاقتصاد.

وبحلول الساعة 0806 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 لاسهم كبرى الشركات الاوروبية 0.7 بالمئة الى مستوى 975.90 نقطة بعد أن تراجع يوم الثلاثاء 1.2 بالمئة مسجلا أدنى مستوى اغلاق خلال شهر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=375618

وسجل المؤشر ارتفاعا بنسبة 17 بالمئة حتى الوقت الحالي من العام وقفز 51 بالمئة منذ أن سجل مستوى متدنيا قياسيا في مارس اذار الماضي.

وقال كلاوس وينر رئيس الابحاث في جنرالي انفستمنتس "كانت بيانات الاقتصاد الكلي ايجابية للغاية خلال اليومين الماضيين وأعتقد أن السوق بامكانها تسجيل ارتفاعات أكبر."

وانتعشت أسهم البنوك بعد الخسائر الحادة التي سجلتها في جلسة يوم الثلاثاء عقب النتائج المخيبة للامال لبنك يو.بي.اس والتراجع الحاد لاسهم رويال بنك اوف سكوتلند.

وارتفع سهم يو.بي.اس اثنين بالمئة بينما صعد سهم رويال بنك اوف سكوتلند 3.8 بالمئة. وكذلك ارتفعت أسهم ستاندرد تشارترد واتش.اس.بي.سي وباركليز ولويدز وبي.ان. بي باريبا بنسب تراوحت بين واحد و2.7 بالمئة.

وصعد سهم سوسيتيه جنرال 3.3 بالمئة بعد ارتفاع صافي أرباح الربع الثالث الى مثلي مستواه مقارنة بالعام الماضي.

ولقت أسهم شركات التعدين دعما من ارتفاع أسعار المعادن. وارتفعت أسهم بي.اتش.بي بيليتون وانجلو امريكان وانتوفاجاستا وريو تينتو واكستراتا واوراسيان ناتشورال ريسورسز بنسب تراوحت بين 1.1 و2.7 بالمئة.

ومن المتوقع أن يؤكد مجلس الاحتياطي الاتحادي في ختام اجتماعه يوم الاربعاء على استمرار تطبيق السياسات التي تدعم الاقتصاد لفترة من الوقت حتى مع تزايد العلامات الدالة على الانتعاش.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس