عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2009, 08:21 AM   #7410
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-05-2009 الساعة : 08:21 AM
افتراضي

صعدت الاسهم الاوروبية يوم الاربعاء وفي مقدمتها اسهم الشركات المالية ومصنعي السيارات مدعومة بأدلة جديدة على انتعاش اقتصادي في الولايات المتحدة قبل بيان لمجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي (البنك المركزي) في وقت لاحق من يوم الاربعاء.

وأنهى مؤشر يوروفرست-300 لاسهم الشركات الكبرى في اوروبا جلسة المعاملات مرتفعا 1.6 في المئة الي 984.4 نقطة معوضا خسائره في الجلسة السابقة وزيادة.

والمؤشر القياسي مرتفع الان أكثر من 52 في المئة منذ ان هوى الي أدنى مستوى له على الاطلاق في مارس اذار.

وجاءت البنوك في مقدمة الرابحين مع صعود اسهم سوسيته جنرال 4.6 في المئة مدعومة باداء قوي في الربع الثالث من العام لانشطته المصرفية للتجزئة في فرنسا.

وارتفعت اسهم مصارف باركليز وبانكو سانتاندر و/بي.ان.بي باريبا/ و/اتش.اس.بي.سي/ و/يو.بي.اس/ في نطاق بين 1.2 و4.2 في المئة.

ومن المتوقع ان يعيد البنك المركزي الامريكي تأكيد نيتيه ابقاء اسعار الفائدة الامريكية عند مستويات منخفضة جدا لفترة طويلة لدعم الاقتصاد حتى مع تراكم علامات على الانتعاش.

وساعدت بيانات جديدة في تعزيز اجواء التفاؤل بشان الاقتصاد الامريكي. واظهر تقرير ان قطاع الخدمات في الولايات المتحدة سجل نموا في اكتوبر تشرين الاول للشهر الثاني على التوالي لكن بوتيرة ابطأ مما كان متوقعا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=376857

وقال تقرير اخر ان الشركات الامريكية خفضت الوظائف في اكتوبر بابطأ معدل في أكثر من عام مما يشير الى قدر من الاستقرار في سوق العمل مع تعافي الاقتصاد من الركود.

وفي البورصات الرئيسية في اوروبا.. في لندن اغلق مؤشر فاينشال تايمز لاسهم الشكرات البريطانية الكبرى مرتفعا 1.4 في المئة بينما صعد مؤشر داكس لاسهم الشركات الالمانية الكبرى في فرانكفورت 1.7 في المئة. وفي باريس اغلق مؤشر كاك لاسهم الشركات الفرنسية الكبرى على مكاسب بلغت 2.4 في المئة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس