الموضوع: كلام× البورصة
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2009, 07:20 PM   #63
محلل فنى هاوى و خبير بأسواق المال
 
الصورة الرمزية الشيخ غريب
كاتب الموضوع : الشيخ غريب المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-06-2009 الساعة : 07:20 PM
افتراضي

المشاريع السكنية الجديدة New Home Sales
التعريف:
تقيس المشاريع السكنية الجديدة عدد الوحدات السكنية التي تبنى في بداية كل شهر .
لماذا يهتم المستثمرون؟
هذا( التأثير المتموج ) له تأثير مضاعف و قوي على الإقتصاد, و كذلك على الأسواق وعلى استثماراتك. و بتتبع البيانات الإقتصادية مثل ( المشاريع السكنية الجديدة ) يستطيع المستثمرون كسب أفكارإستثمارية محددة أو معينة بالإضافة الى التوجيه الواسع لإدارة إستثماراتهم.
بناؤو المنازل لا يبدؤون بعمل بناء جديد ما لم يكونو واثقين انه سوف يباع بعد البناء أو حتى قبل الإنتهاء من بناءه . و التغيرات في نسبة المشاريع السكنية قد تدل على نسبة الطلب للبيوت و مجريات أعمال البناء, في كل مرة يبدأ بناء جديد يرتفع عدد وظائف البناؤون , و هذا الإرتفاع في عدد الوظائف يؤدي الى إرجاع المدخول الى الإقتصاد, و عندما يباع البناء الجديد هذا يولد ربحاً للباني و يعطي المشتري عددا كبيراً من فرص الإستهلاك, الثلاجات , البرادات, الغسالات, و الأثاث... وهذا فقط عينة من الحاجات التي يصرفها المشتري الجديد من أمواله لهذه المشتريات, فهذا التأثير التموجي للإقتصاد يكون هاماً جداً و خاصة لأن أكثر من مائة ألف عائلة جديدة في مختلف انحاء أميركا تصرف هكذا كل شهر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=379050
بما ان الخلفية الإقتصادية هي المؤثر الأكبر على الأسواق المالية , فيكون بذلك ثأثير المشاريع السكنية الجديدة مباشراً على السندات و السلع, فبيانات و معطيات ( المشاريع السكنية الجديدة) تحمل أدلة ثمينة لمعرفة إتجاهات شركات تعهدات البناء, و شركات القروض العقارية , و شركات الأدوات المنزلية بكافة أنواعها, وكذلك على أسعار الخشب , و الأدوات المعمارية و آلات البناء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع


فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ ( الرعد -17)
=====================
'
التحليل الفني هو فن توقع وتحديد منطقه احتمال انعكاس الاتجاه

(محمد الغريب)
================================


الشيخ غريب غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس