عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2009, 09:37 PM   #7705
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-06-2009 الساعة : 09:37 PM
افتراضي

تقرير التوظيف الأمريكي في صدارة البيانات الهامة اليوم

الجمعة, 6 نوف 2009
لم يتغير الدولار كثيرًا أمام العملات الأساسية خلال التداول يوم أمس، وهو اليوم السابق للإعلان عن تقرير الوظائف الحكومية والذي سيلقي الضوء على مدى صحة الاقتصاد الأمريكي. ومع إغلاق يوم أمس، انخفض الدولار قليلاً أمام اليورو، مما دفع هذا الزوج إلى مستوى 1.6604. وشهد الدولار بعض الاتجاه الصعودي أيضًا، حيث ارتفع بما يزيد عن 50 نقطة أمام الين وأغلق عند 90.67.
انخفضت العملة الأمريكية في الجلسة السابقة بعد إعلان البنك الفيدرالي عن قراره بالحفاظ على سعر الفائدة عند مستوى قياسي من الانخفاض وأشار إلى انه من المحتمل أن يستمر على هذا الحال لفترة من الزمن. كما فقد الدولار المزيد من القوة يوم الخميس بعد التصريحات الايجابية من جون كلاود تريشيه حول التعافي عام 2010، وبعد أن أشار إلى إستراتيجية الخروج ببطء من إجراءات التحفيز الاقتصادي الطارئة التي اتخذها.
كما تم الإعلان يوم أمس عن المعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة. وعلى الرغم من أن هذا التقرير جاء بقراءة تتفوق على قراءة الأسبوع الماضي، إلا أنه قد فشل في تقديم القوة للدولار، حيث ينتظر المستثمرون الإعلان عن بيانات أساسية اليوم لتنفيذ استراتيجيات تداولهم.
ومن المنتظر الإعلان اليوم عن تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي والذي من المتوقع أن يكون له تأثير كبير على العملة الأمريكية. وإذا جاء بأي نتيجة مفاجئة، فقد يتحرك الدولار في أيًا من الاتجاهين نتيجة لذلك. وعلى أي حال، لا يعتبر التجار متأكدين من الكيفية التي سيكون عليها رد فعل السوق تجاه البيانات اليوم. في حالة ضعف هذا التقرير، فقد يرتفع معدل كره المخاطرة، وتحصل السندات على دعم وبالتالي يحصل الدولار الأمريكي على دعم. وإذا جاءت النتيجة أفضل من التوقعات، فقد تعتبر هذه إشارة بقوة الاقتصاد الأمريكي نسبيًا، ويرتفع الدولار بالتالي. أو قد يؤدي هذا إلى ارتفاع معل الرغبة في المخاطرة ويدعم هذا السلع والعملات ذات العوائد المرتفعة على حساب الدولار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أن تضيئ شمعة صغيرة خير لك من أن تبقي الدهر كله تلعن الظلام




Ashraf_9465 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس