عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2009, 01:11 PM   #7819
مراقب عام
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-08-2009 الساعة : 01:11 PM
افتراضي

بعد تنفيذه طرح خاص على 10% ... تداول أسهم جراند القابضة.. ديسمبر المقبل

كشف أحمد حمدى المدير التنفيذي بشركة جراند القابضة للاستثمارات المالية عن بدء التداول على أسهم الشركة بداية ديسمبر القادم.

قامت الشركة بطرح نسبة 10% من أسهمها في البورصة من خلال اكتتاب مغلق للعاملين بكل من شركتي جراند القابضة للاستثمارات المالية وجراند للوساطة المالية وأيضا العملاء المستثمرين بشركة جراند للسمسرة.

اعتبر أن الطرح الخاص مرحلة أولى لتداول أسهم الشركة بالبورصة والمنتظر بعد الانتهاء منها الاستعداد لعملية طرح عام بالبورصة.

تم قيد شركة "جراند القابضة" للاستثمارات المالية بجداول البورصة سبتمبر الماضي وتم تنفيذ طرح خاص لإجمالي 780.000 سهم تمثل نسبة 10% من أسهم الشركة بسعر 8.18 جنيه للسهم بقيمة 6.4 مليون جنيه.

تضم شركة جراند انفستمنت القابضة تحت مظلتها شركات جراند انفستمنت لتداول الأوراق المالية وجراند انفستمنت لتكوين وإدارة المحافظ وجراند انفستمنت للتأجير التمويلي وجراند للتجارة وتعمل في نشاط التصدير والاستيراد.

حصلت الشركة القابضة على نشاط أمناء الحفظ.

تمتلك شركة السمسرة جميع الأنشطة ومنها الشراء بالهامش والتداول الالكتروني والشراء والبيع في ذات الجلسة كما أنها تقدمت للحصول على رخصة مزاولة الشورت سيلينج وجاهزة للعمل به بمجرد تطبيقه.

يبلغ رأسمال الشركة 39 مليون جنيه موزعا على 7.8 مليون سهم بقيمة اسمية 5 جنيهات وحققت أرباحا في سنتها المالية المنتهية 31 مارس 2009 حوالي 7 ملايين جنيه.

الشركة تم تأسيسها في 2007 ويشمل هيكل المساهمين أمير عبد الوهاب رئيس مجلس الإدارة بحصة 32% وعائلة البلاع التي تعمل في قطاع الذهب 20% وطه معاذ 15% وأحمد بسيوني 10% والعضو المنتدب للشركة محمد نشأت 5% وياسر فؤاد 5% فيما يستحوذ العاملون بالشركة على الحصة المتبقية 13%.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

محرر صحفى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس