عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2009, 10:28 AM   #7889
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-09-2009 الساعة : 10:28 AM
افتراضي

تعلن بعد غد الأربعاء .... توقعات بنتائج جيدة لشركة "أوراسكوم القابضة للتنمية" خلال الربع الثالث
تعلن شركة أوراسكوم القابضة للتنمية نتائج أعمالها للأشهر التسعة الأولى من 2009 الأربعاء كما تعقد مؤتمرا عبر الهاتف مع المحللين لمناقشة النتائج يوم الخميس صباحا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=382924

وتشير التوقعات إلى تحقيق نتائج جيدة خلال الربع الثالث من العام الحالي مقارنة بالربع الثالث من عام 2008.

وأشارت منة صادق إلى صعوبة التنبؤ بالأرقام الفصلية للشركة وذلك لأن حساب المبيعات في مجال العقارات يتم خلال ثلاث مراحل في المرحلة الأولى يتم بيع الأراضي وهذه يسهل التنبؤ بها مع توقيع العقد.. أما المرحلة الثانية فتشمل الانتهاء من أعمال البناء للوحدة ومن الصعب التنبؤ بها، المرحلة الأخيرة عندما تكون الوحدة كاملة يمكن تسليمها للمالك، وأيضا من الصعب التنبؤ بها بدقة، وكذلك في أعمال التشطيب تختلف إلى حد كبير من وحدة إلى أخرى.

وترى أن أوراسكوم القابضة للتنمية سوق تستمر في تحقيق نتائج جيدة للربع الثالث من العام تماشيا مع نتائج النصف الأول ونعتقد أيضا استمرار تحسن معدلات الإشغال في الفنادق، وإن كانت أقل من معدلات العام الماضي. وأشارت إلى عدد من التطورات الإيجابية بالشركة المتعلقة بالإفصاح عن تفاصيل مشروعات تم الإعلان عنها سابقا ومشروع جديد في المملكة المتحدة. هذا أدى إلى أداء قوي للسهم خلال الربع عكس توصياتنا السابقة بالشراء.

ولكن التوصية لا تزال تحت المراجعة في ضوء عدد من الأحداث التي شهدتها الشركة.

وتوقعت أن تحقق الشركة إيرادات خلال الربع الثالث تصل إلى 160 مليون فرنك سويسري مقارنة مع 149 مليون فرنك سويسري في الربع الثالث من العام الماضي وأن تصل إيرادات العام إلى 610 ملايين فرنك سويسري مقارنة مع 568 مليون فرنك سويسري عام 2008.

وكانت شركة أوراسكوم للتنمية ومقرها سويسرا قد حققت أرباحا صافية قدرها 45 مليون فرنك سويسري(42 مليون دولار) في النصف الأول من العام مقارنة مع 42 مليون فرنك في الفترة نفسها من العام الماضي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع



حسن عبد الحميد حسن غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس