عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2009, 07:38 AM   #8513
عضوة على طريق التألق فى البورصة
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-12-2009 الساعة : 07:38 AM
افتراضي

دبي - العربية.نت

ظهرت في السودان مجموعة معارضة أطلقت على نفسها اسم "قرفنا"، في إشارة إلى السأم من نظام الرئيس عمر البشير، وتأتي هذا الحركة على غرار حركتي "كفاية" و"مايحكمش" الشعبيتين المصريتين.

وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الأربعاء 11-11-2009 أن الحركة قامت الحركة بتوزيع بيانات ومنشورات وبشكل جلي في مدينة أم درمان، تحرض المواطنين على عدم التصويت للبشير وحزبه "حزب المؤتمر الوطني"، في الانتخابات المزمع إجراؤها في نيسان (أبريل) المقبل.

وحملت بيانات المجموعة شعار النصر "الحرف اللاتيني v"، ويقول أنصار المجموعة إنهم يدعون إلى "تغيير النظام الحاكم عبر الانتخابات المقبلة". وتطرح الحركة تساؤلات وإجابات في بياناتها على شاكلة: "هل تريد احتكار السلطة؟ ألم تزهق من الحكم الحالي؟ صوّت دون أن يعرفك أي شخص ضد حزب المؤتمر الوطني".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=387569

وعقّب أحد أعضاء حزب المؤتمر الوطني على "قرفنا"، بالقول: "إن هذه المجموعة تنتمي إلى الحزب الشيوعي، ومعهم حشد من اليساريين"، أما مفوضية الانتخابات، فكان ردّ فعلها "أن هذه الأعمال تعد في هذه المرحلة من الانتخابات أعمال تخريبية". وقالت إن الأجهزة الأمنية الخاصة بتأمين الانتخابات عليها مسؤولية وقف مثل هذه الأعمال، إلى أن تبدأ الحملة الانتخابية الرسمية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

لا إله إلا الله عليه توكلت و هو رب العرش العظيم
ما شاء الله كان و ما لم يشأ لم يكن
أعلم أن الله على كل شيء قدير و ان الله قد أحاط بكل شيء علما
اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي و من شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها
إن ربي على صراط مستقيم


أم أحمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس