عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2009, 12:56 PM   #8701
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-12-2009 الساعة : 12:56 PM
افتراضي

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
وزراء ابك يتفقون على التمسك بخطط التحفيز الاقتصادي
Thu Nov 12, 2009 9:42am GMT

1 / 1تكبير للحجم الكاملسنغافورة (رويترز) - من المتوقع أن تتمسك دول منطقة آسيا والمحيط الهادي يوم الخميس بخطط التحفيز الاقتصادي وان توجه دعوة مشتركة لتطبيق أسعار فائدة مواتية للسوق تضمن استمرار الانتعاش الهش.

واجتمع وزراء مالية من دول منتدى التعاون الاقتصادي لدول أسيا والمحيط الهادي (ابك) في سنغافورة لبحث تعزيز الاقتصاد العالمي في مرحلة ما بعد الازمة لمنع حدوث فقاعات أصول عن طريق سياسات حذرة لادارة الاقتصاد الكلي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=388088

ودعا الوزراء الى أسعار صرف تسترشد بالسوق في احدث مسودة للبيان الختامي الذي سيصدر بعد اجتماع يوم الخميس. ويأتي ذلك تكرارا لما تقوله واشنطن التي تشعر بالقلق بشأن انخفاض الدولار وتريد من بكين بالتحديد اتخاذ خطوات للسماح لعملتها اليوان بالارتفاع بسرعة أكبر.

وتضم ابك الصين التي ربطت فعليا عملتها بالدولار منذ منتصف عام 2008 في اطار جهودها للتغلب على اثار التراجع الاقتصادي العالمي.

وقالت مسودة البيان "سننتهج سياسات نقدية تتمشى مع استقرار الاسعار في سياق (الالتزام) بأسعار صرف تسترشد بالسوق وتعكس العوامل الاساسية الضمنية للاقتصاد."

وأبلغ الرئيس الامريكي باراك أوباما رويترز في حديث هذا الاسبوع انه سيثير مسألة العملة خلال زيارة سيقوم بها للصين الاسبوع المقبل. وقالت ادارته ان اليوان المقوم بأقل من قيمته الحقيقية من العوامل التي تسهم في الاختلالات الاقتصادية بين أكبر وثالث أكبر اقتصادين في العالم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس