عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2009, 01:13 PM   #9003
مشرفة عامة أول منتديات البورصة المصرية وفراشة المجموعة
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-15-2009 الساعة : 01:13 PM
افتراضي

اسمحولي انزل الاخبار لان الاستاذ رضا غير متواجد اليوم معنا ...
ربنا يطمنا عليه ان شاء الله ...



خبراء: الشركات الأمريكية ستحقق "أرباحا مضاعفة" فى الربع الرابع.. والصعود يتواصل
مباشر الاحد 15 نوفمبر 2009 11:54 ص



فى ظل مواجهة الشركات الأمريكية لإنهاء موسم أرباح الربع الثالث بأدنى انخفاض له خلال عامين- وإن كان قد تخطى التوقعات المنخفضة- حتى وإن كان نمو العائدات لم يصل إلى مستوى مرض بعد(!)

ولكن الربع الرابع فيما يبدو أنه سيكون مختلفا، وهو ما جاء مقذوفا بمقارنات سهلة مع الربع الرابع من 2008، عندما نشبت أزمة الائتمان، مما جعل الخبراء الأمريكيون يتوقعون بان تصل أرباح الربع الرابع من العام الجارى إلى ثلاثة أمثال مستواها فى العام الماضى، مما ينبئ بعودة نمو المبيعات مرة أخرى.

ومن جانبه يقول بيل ستون، رئيس التخطيط الاستثمارى بشركة "بى. ان. سى" لإدارة الثروات، أن ذلك يذكرنا بالرواية الشهيرة "قصة مدينتين"، والتى تروى عن مدينتين إحداهما فقيرة للغاية والأخرى غنية غدا.. وذلك فى ظل اخطى أرباح 80% من الشركات المدرجة بمؤشر "ستاندرد اند بورز 500" خلال الربع الثالث لتقديرات المحللين، فيما انخفضت 14% منها فقط تحت التوقعات.

ويؤكد ستون أن ما تحقق من مكاسب كان من قطاع الشركات المالية، و"الأرباح ما زالت كريهة"، مشيرا "كى تكون إيجابيا، يجب أن تقول أن الأرباح الجيدة ستأتى"، خاصة فى ظل ارتفاع مؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 60% عن اكبر انخفاضاته فى مارس، خاصة فى ظل صعوده بنسبة 2% خلال الأسبوع الماضى، مدفوعا بأرباح شركة "والت ديزنى" والنظرة الأكثر إشراقا لشركة "داو كيميكال" للأدوية، حسب ما ذكر موقع "ماركت ووتش" الإخبارى الاقتصادى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=390400

فيما يوضح مايكل جيبس، رئيس قسم تخطيط الأسهم بشركة "مورجان كيجان" بمدينة ممفيس، "هناك شيئا واحدا يجب أن نضعه فى اعتبارنا هذا الأسبوع هو مؤشر ثقة المستهلك، والذى سيتعزز فى موسم أعياد الميلاد (الكريسماس)".

وعامةً، فإن الأمل قد غلف شعور المستثمرين بعد تخطى الأرباح للتوقعات، وإن كانوا يركزون بشكل أكبر على النظرة المستقبلية للشركات خلال الأشهر المقبلة، وهو ما يعلق عليه جيبس "بالنسبة لأسهم قطاع التكنولوجيا بشكل عام، فإنها تخرج من موسم الأرباح بشعور جيد".

وتتلخص توقعات الخبراء فى أن الخروج الجيد من موسم نتائج الأعمال والتوقعات الإيجابية للشركات مستقبلا سيدعمان الصعود لهذا الأسبوع.. ولأسابيع وشهور قادمة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mira_a غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس