عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2009, 08:37 AM   #9754
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2009 الساعة : 08:37 AM
افتراضي

ساويرس: الجمهور الجزائرى احرق مصنع تابع لأوراسكوم تليكوم بالجزائر

اضغط للتكبير
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=394655
نجيب ساويرس - رويترز

11/17/2009 2:39:00 PM
مصراوى - خاص - قال المهندس نجيب ساويرس ان بعض المتعصبين الجزائريين قاموا باشعال النيران فى مصنع للعدد تابع لشركة اوراسكوم بالجزائر فيما لم تقع اى خسائر فى الأرواح - جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد الثلاثاء للاعلان عن بعض التغييرات فى الهيكل الادارى للشركة .
وأضاف ساويرس أنه استمرارا لمسلسل تعدى بعض الجزائريين على ممتلكات المصريين بالجزائر وعلى المصريين الموجودين هناك أحرق الجزائريون مصنع للعدد وحطموا ما يقرب من 15 محل منهم المملوك لأوراسكوم ومنهم من يقدم فقط خدمات الشركة .

وحمل الاعلام المصرى والجزائرى المسئولية وقال ان الاعلام هو السبب الرئيسى فى اشعال الفتنة وتصعيد الأمور وكان يتوجب على الاعلاميين ان يتعاملوا بمهنية أكبر مع الحدث الذى لايتعدى كونه مباراة لابد ان تنتهى بفوز احد الفريقين .
وحذر رجل الأعمال المصرى من حدوث كارثة عقب مباراة الأربعاء بين منتخبى مصر والجزائر والمقامه بالسودان وتوقع ان تحدث مجذرة بين الجمهورين عقب المباراة أيا ما كانت نتيجتها وعلل ذلك بالشحن الاعلامى الزائد ولضعف قوات الأمن السودانية التى يصعب سيطرتها على الوضع .
وقال : لو كان القرار بيدى لأجلت المباراة الى ان تهدأ الأمور بين الجمهوريين لأن اقامة المباراة فى ظل هذه الظروف من شأنه أن يصعد الأمور لأسوأ مما هى عليه الأن وأضاف ان المصرييين المقيمين فى الجزائر الأن يتعرضون لخطر حقيقى وسيزداد عقب نهاية مباراة الأربعاء .
يشار الى ان شركة أوراسكوم قررت فى وقت سابق الاثنين عودة 25 موظفا مصريا من العاملين بالشركة بالجزائر وأسرهم خشية تعرضهم لأذى من قبل الجمهور الجزائرى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mohamed300 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس