عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2009, 09:48 AM   #9769
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2009 الساعة : 09:48 AM
افتراضي

- تبدأ شركة راية الشهر المقبل انشاء مبنى ادارى بمدينة القاهرة الجديدة ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه فى غضون 18 شهرا بتكلفة استثمارية 50 مليون جنيه.

كشفت ريم أسعد رئيس قطاع علاقات السمتثمرين بشركة راية القابضة عن وجود مفاوضات مع أحد البنوك لتأجير مبنى القاهرة الجديدة له رافضة الافصاح عن هوية البنك لحين توقيع العقد.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تواصل فيه الشركة اعمال البناء فى مبنى ادارى آخر بالقرية الذكية على مساحة تبلغ 1100 متر مربع الذى بدأت العمل فيه نهاية أغسطس الماضى بتكلفة استثمارية 40 مليون جنيه وينتظر ان يتم الانتهاء من عملية البناء والتجهيز نهاية العام المقبل على أن تحدد ايراداته فى ميزانية الربع الأول من عام 2011.

وأوضحت ريم اسعد أن شركتها عزفت عن استكمال برنامج شراء أسهم الخزينة الذى اعلنت عنه فى اغسطس الماضى بعد ارتفاع سعرالسهم وانتفاء الهدف الأساسى من عملية الشراء والمتمثل فى دعم السعرالسوقى له لذلك فضلت الشركة استغلال المبلغ المرصود لشراء اسهم الخزينة فى توسيع نطاق استثمارتها فى قطاع تطوير المبانى الذكية.

وأوضحت سعد أن الشركة قامت بشراء قطعتى ارض فى القرية الذكية والقاهرة الجديدة بهدف تأسيس مبان ذكية وتأجيرها لمؤسسات بتكلفة استثمارية 90 مليون جنيه.

وارتفع سهم شركة راية القابضة بنسبة 6.7% خلال فترة برنامج شراء اسهم الخزينة حيث اغلق السهم تعاملات جلسة 20 يوليو عند مستوى 6.38 جنيه مقارنة بـ 6.81جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=394675

كانت الشركة قد أعلنت فى منتصف شهر يونيو الماضى عن اتباعها برنامجا لشراء 2.7 مليون سهم تمثل 4.7% من اجمالى رأسمال الشركة على أن تبدا فترة الشراء فى 20 يوليو الماضى وتستمر لمدة شهر لكن الشركة انهت المدة المحددة دون الشراء من الكمية المحددة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس