عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2009, 09:51 AM   #9774
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-18-2009 الساعة : 09:51 AM
افتراضي

المراعي" ترصد 100 مليون جنيه لإنجاز التوسعات :
- تتجه شركة "بيتي" للتصنيع الغذائي، إلى زيادة طاقتها الإنتاجية من 40 ألف طن حاليا غلى 80 ألف طن من الألبان والعصائر، خلال 3 سنوات.

قال حاتم صالح العضو المنتدب بشركة "بيتي" في تصريحات خاصة لـ "المال" إن شركة "المراعي" التى تمتلك حصة تصل إلى 100% من الشركة المصرية لمشروعات التصنيع الزراعي "بيتي" رصدت 100 مليون جنيه تمويلا ذاتيا لزيادة الطاقة الإنتاجية للشركة،وإنجاز هذه التوسعات.

وأضاف صالح أن شركته تستهدف زيادة حصتها السوقية، داخل السوقيت المحلية والخارجية، وذلك من خلال الاستحواذ على حصة من مبيعات الألبان السائبة، والتى توزع نحو 2 مليون طن ألبان سنويا، في حين تصل مبيعات الألبان المعبأة غلى ما يقرب من 200 الف طن.

واستبعد صالح قيام "المراعي" بالاستحواذ على شركات مصرية تعمل في قطاع التصنيع الغذائي في الفترة الحالية، مؤكدا أنها تركز على زيادة الطاقة الانتاجية لـ"بيتي" بما يعمل على زيادة مبيعاتها.

وكانت شركة "المراعي" السعودية، قد استحوذت على حصة تصل إلى 100% من شركة "بيتي" للتصنيع الغذائي المملوكة لعائلة "شتا" غلى جانب مساهمات من بنوك عامة وخاصة في صفقة قدرت قيمتها بنحو 645 مليون جنيه، إضافة إلى شراء قطعة أرض تصل مساحتها إلى 185 فداناً مجاورة لـ"بيتي" في خطة تستهدف الاستفادة من القوى الشرائية المرتفعة داخل السوق المصرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس