عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2009, 10:37 AM   #9988
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-19-2009 الساعة : 10:37 AM
افتراضي

اعلنت شركة اوراسكوم للانشاء و شركة fitco international البرازيلية علي توسيع نطاق التحالف الاستراتيجي القائم بينهما من خلال انشاء شركة مشتركة في البرازيل لتجارة و توزيع الاسمدة التي يتم توريدها من خلال قطاع الاسمدة بشركة اوراسكوم للانشاء و الصناعة .

و تعد شركة fitco هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال توزيع الاسمدة بمنطقة امريكا اللاتينية و بالاخص السوق البرازيلي .

و في مارس 2009 وقعت شركة اوراسكوم للانشاء و الصناعة علي اتفاية حصرية مع شركة fitco لتصدير سماد اليوريا الي البرازيل و حتي الان استطاع ذلك التحالف فيما بين شركتي اوراسكوم للانشاء و الصناعة و شركة fitco بامداد جزء كبير من احتياجات السوق البرازيلية من الاسمدة النيتروجينية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=396050

و تعد الاتفاقية خطوة هامة في استراتيجية شركة اوراسكوم للانشاء و الصناعة لاقامة علاقات طويلة الاجل و شراكات متعددة مع الموزعين الرئيسيين في اسواق التصدير و ذلك لتسهيل عمليات البيع المباشر الي السوق البرازيلية .

و قد علق السيد marcelo simionato العضو المنتدب لشركة fitco قائلا : " نحن نؤمن بأن الشراكة مع شركة اوراسكوم للانشاء و الصناعة سيكون لها تأثير هام للنمو في السوق البرازيلي و برما غيرها من اسواق امريكا اللاتينية و نحن سنعمل علي خلق فرص جديدة للاستثمار المشترك " .

و قد علق السيد ناصف ساويرس العضو المنتدب لشركة اوراسكوم للانشاء و الصناعة قائلا : " بناء علي نجاح تحالفنا الاستراتيجي مع شريكنا البرازيلي فنحن نعزز شراكتنا مع fitco من خلال تأسيس شركة جديدة و التي ستمكنا من التواجد في البرازيل بشكل مستديم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس