عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2009, 12:34 PM   #10073
 

كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-19-2009 الساعة : 12:34 PM
افتراضي

الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار يلتقي بالشيخ محمد بن عيسى آل جابر رئيس مجموعة إم بي آي الدولية

التقى الدكتور محمود محيي الديــن وزير الاستثمار بالشيخ محمد بن عيسى آل جابر رئيــس مؤسســة ام.بي.آي. انترناشيونــالMBI International التي تعد واحدة من كبرى المجموعات الاقتصادية في العالم، وتضم عدة شركات هامة عاملة في مجالات الصناعات الغذائية، وإدارة المواني، والسياحة، وقد حضر اللقاء الأستاذ أسامة صالح رئيس الهيئة العامة للاستثمار، وعدد من المسئولين بوزارة الاستثمار.

تناول اللقاء بحث سبل تنمية استثمارات الشركة السعودية في السوق المصرية في عدة مجالات أهمها الصناعات الغذائية، حيث عرض الشيخ بن عيسى رغبة الشركة في الاستثمار في هذا المجال من خلال تأسيس شركة قابضة وذلك للاستفادة من الموقع المتميز وفرص الاستثمار في مصر، وقدرتها على النفاذ إلى الأسواق المحيطة، حيث تعد مصر من أهم دول المنطقة العاملة في الصناعات الغذائية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=396194

كما استعرض الشيخ بن عيسى خبرة الشركة في الأنشطة الخدمية واللوجستية المساندة للنشاط الإنتاجي، حيث تعمل الشركة بثلاثة موانئ سعودية وهي ينبع، وميناء جدة، والدمام. ومن جانبه دعا الدكتور محمود محيي الدين الشركة إلى التوجه إلى محافظات الصعيد، والاستفادة من فرص الاستثمار بها بمشروعات البنية الأساسية وكذلك إلى المشاركة في المشروعات المطروحة للبنية الأساسية بمحافظات الوجه البحري.

ميست

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

nino4ever غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس