عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2009, 10:17 AM   #10506
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-23-2009 الساعة : 10:17 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

أوراسكوم تليكوم القابضة


"الحفاظ على النمو عند مستوى 10% من خلال التوسعات في الأسواق العالمية والاتجاه إلى الاندماجات التي تعزز من مكانة الشركة وتحافظ على مكانتها وسط الكبار عالميا" تلك هي السياسة التي تبني عليها أوراسكوم تليكوم خطتها المستقبلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=400201

فالشركة نجحت في أن تحافظ على مكانتها العالمية من حيث أرباحها خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي والتي بلغت 2.387 مليار جنيه بارتفاع نسبته 7% مقارنة بالفترة نفسها من العام المالي الماضي. وخلال الربع الثالث من العام الحالي حققت الشركة أرباحا 1.112 مليار جنيه مقابل 776.937 مليون جنيه خلال الربع الثاني من العام الحالي.

ومن الملاحظ أن الأرباح جاءت فوق مستوى توقعات السوق نتيجة أرباح فرق العملة بنحو 77.9 مليون دولار، ومعدل ضريبة أقل من المتوقع يقدر بنحو 30%، هذا إلى جانب ارتفاع إجمالي أعداد المشتركين بنحو 4.8 مليون، ليصل إجمالي المشتركين إلى 88.9 مليون مشترك.

وقال المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الأداء خلال التسعة أشهر من العام الحالي جيد، بفضل فروق تقييم العملات، نتيجة ارتفاع تقييم العملات المحلية في الدول التي تعمل بها أوراسكوم مقابل الدولار.

وأضاف أن المناخ الاقتصادي تحسن خلال الأشهر الحالية، فيما تبقي البيئة التنافسية من أهم التحديات التي تواجه الشركة، متوقعا أن تستمر الشركة في تحقيق نتائج إيجابية.

وأشار إلى أن الشركة قامت بإعادة هيكلة كيانها التنظيمي، في خطوة نحو المزيد من النمو وتنفيذ أهداف الشركة الإستراتيجية، وهي السياسة التي تحرص الشركة على اتباعها، خاصة في السوق المحلي والأوروبي والأسواق التي تعمل بها الشركة وعددها 8 أسواق تضم الجزائر وباكستان ومصر وتونس وبنجلاديش وكوريا ولبنان، وزيمبابوى وبوروندى ونامبيا وأفريقيا الوسطى.

ونوه إلى الأسواق الجديدة التي ستعمل على ارتفاع كيان الشركة ومنها السوق الكندي الذي سيبدأ العمل فيه نهاية العام، وتسعى الشركة إلى تقديم العديد من المميزات التي تعزز مكانتها من حيث تقديم خدمات على مستوى عال من الجودة والاتجاه إلى عمل كيانات عملاقة تكون للشركة السيطرة عليها بالإضافة إلى العمل على مواجهة المشاكل التي من شأنها إعاقة الشركة في عملها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس