عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2009, 11:41 AM   #10593
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-23-2009 الساعة : 11:41 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

النعيم القابضة للاستثمارات المالية: هشام توفيق: نعمل على التخلص من بعض الأصول.. وعودة الأرباح لن تتأخر جراحها مع انحسار الأزمة المالية وقلصت العديد من خسائرها التي وصلت ملايين الدولارات.

النعيم القابضة للاستثمارات المالية من الشركات التي استفادت من انحسار الأزمة وبدأت بالفعل الاتجاه لتغير مركزها المالي من خسائر إلى أرباح، ومتوقع أن يظهر ذلك من خلال الفترة القادمة، فالشركة سجلت خسائر بنحو 4.278 مليون دولار خسائر مجمعة خلال 9 شهور ورغم أن الشركة العام الماضي كانت قد سجلت أرباحا بنحو 20 مليون دولار إلا أنها كما يقول هشام توفيق عضو مجلس إدارة الشركة بالمقارنة لخسائر الربع الأول من العام الحالي يعتبر أداء الشركة جيدا للغاية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=400439

وأضاف أن هذه مؤشرات تؤكد انحسار الأزمة على اعتبار أن الفترة القادمة ستشهد التحول من خسائر إلى أرباح خاصة بعد التغير في الإستراتيجية إلى التخلص من بعض الأصول في العديد من المناطق محليا وخارجيا.

وأضاف أن الشركة غيرت خططها الإستراتيجية إلى الاستثمار القصير ومتوسط الأجل في الأوراق المالية بالسوق المحلية، وعدد من أسواق المنطقة العربية للحفاظ على استثماراتها في صورة سيولة متحركة تمهيدا لاقتناص الفرص الاستثمارية الجيدة بعد انتهاء الربع الأول من العام المقبل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس