عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2009, 11:48 AM   #10598
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-23-2009 الساعة : 11:48 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

أعلنت مجموعة زين الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أنها عززت من انتشار خدمة "الشبكة الواحدة"، ليصل مرمى تغطيتها إلى *** من أكبر الأسواق في المنطقة على الإطلاق وهو السوق المصري. وأوضحت المجموعة في بيان صحفي أن خدمة الشبكة الواحدة التي باتت متاحة لكل عملائها الآن في مصر، وذلك بعد أن أقامت شراكة إستراتيجية مع شركة موبينيل الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات اللاسلكية في السوق المصري.

وذكرت أن الاتفاق الذي أبرمته مع شركة موبينيل سيعطي الفرصة لأكثر من 27 مليون عميل لديها في دول البحرين والعراق والأردن والمملكة العربية السعودية والسودان (الكويت خدمة تجوال البيانات فقط) أن يستفيدوا من خدمات الشبكة الواحدة المميزة، وذلك عندما يزورون مصر للعمل أو للسياحة أو للإجازات.

وأوضحت أن عملاء شركة موبينيل البالغ عددهم 24 مليون عميل سيجدون نفس المعاملة أيضا عند زيارة أي منهم لتلك الدول التي تعمل فيها شبكات "زين" وكشفت المجموعة أن الشراكة التي أقامتها مع موبينيل ستسمح لـ"زين" بتشغيل خدمات الشبكة الواحدة في السوق المصرية، وسيكون باستطاعة عملاء زين إجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة والوصول إلى الانترنت (بيانات) بالأسعار المحلية للبلد الذي يزورونه، وأن يتلقوا المكالمات الواردة من وطنهم إما مجانا أو مقابل رسوم متدينة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس