عرض مشاركة واحدة
قديم 11-24-2009, 09:33 AM   #10727
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-24-2009 الساعة : 09:33 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

(رويترز) - سجلت الاسهم الاوروبية أكبر مكاسبها بالنسبة المئوية لجلسة واحدة في أكثر من خمسة أسابيع يوم الاثنين بفضل بيانات اسكان أمريكية أفضل من المتوقع عززت التفاؤل بشأن الاقتصاد الى جانب صعود أسهم البنوك وشركات السلع الاولية.

وزاد مؤشر يوروفرست 300 لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى اثنين بالمئة ليغلق بحسب بيانات غير رسمية عند 1022.83 نقطة في أكبر صعود بالنسبة المئوية ليوم واحد منذ 14 أكتوبر تشرين الاول.

وعوض المؤشر أكثر من نصف الخسائر التي تكبدها بتراجعه في الجلسات الاربع السابقة. وقد صعد أكثر من 58 في المئة منذ لامس أدنى مستوياته على الاطلاق في أوائل مارس اذار.

وأظهر مسح نشرت نتائجه يوم الاثنين ارتفاع مبيعات المنازل الامريكية القائمة بايقاع أسرع من المتوقع في أكتوبر تشرين الاول لتصل الى أعلى مستوياتها في أكثر من عامين ونصف حيث عمد المشترون الى الاستفادة من اعفاء ضريبي يحظى بشعبية كبيرة.

وقالت الرابطة الوطنية للعقاريين ان المبيعات صعدت بمستوى قياسي بلغ 10.1 في المئة الى معدل سنوي قدره 6.10 مليون وحدة وهو أعلى رقم منذ فبراير شباط 2007 وذلك من 5.54 مليون وحدة في سبتمبر أيلول.

وقال هاينز جرد سوننشاين محلل أسواق الاسهم لدى بوستبنك في بون "يوجد تفاؤل حيال الاقتصاد بعد بيانات الاسكان الامريكية.

"تستطيع الاسواق مواصلة الصعود من هنا لكن ليس كثيرا جدا حيث ستبدأ البنوك المركزية تشديد السياسة."

واستفادت البنوك من بيانات ايجابية عن الاقتصاد الكلي وبعدما قال جيمس بولارد من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) ان على البنك المركزي أن يمد أجل برنامجه لشراء الاصول المرتبطة برهون عقارية لمنح صناع السياسات مزيدا من المرونة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=401565

وارتفعت أسهم بي.ان.بي باريبا وبنكو سانتاندر وباركليز وكريدي سويس واتش. اس.بي.سي وأوني كريدت ما بين 2.7 و3.8 في المئة.

وارتفع سهم مجموعة لويدز المصرفية 3.8 في المئة. وقال البنك ان الطلب على مقايضة سندات بقيمة 8.78 مليار جنيه استرليني (14.52 مليار دولار) كان قويا مما ينبيء باقبال محتمل على اصدار حقوق قياسي للبنك من المقرر تسعيره يوم الثلاثاء.

وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 في بورصة لندن 1.9 في المئة في حين صعد مؤشر داكس لاسهم الشركات الالمانية الكبرى في بورصة فرانكفورت 2.4 في المئة.

وارتفع مؤشر كاك 40 في بورصة باريس 2.1 في المئة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس