عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2009, 01:49 PM   #11204
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-26-2009 الساعة : 01:49 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

أغلقت الاسهم الاوروبية على ارتفاع يوم الاربعاء وكانت أسهم شركات الادوية بين الافضل أداء وذلك عقب صدور سلسلة من البيانات الامريكية بشأن الاقتصاد الكلي أغلبها ايجابي قبل عطلة عيد الشكر.

واغلق مؤشر يوروفرست لاسهم كبرى الشركات الاوروبية مرتفعا 0.5 في المئة ليسجل 95 ر1021 نقطة في ختام تعاملات ترواح خلالها بين 1015.76 نقطة و1026.85 نقطة.

ومن بين شركات صناعة الادوية ارتفعت أسهم جلاكسو سميث كلاين ونوفارتيس واسترا زينيكا وروشيه وسانوفي افنتيس ما يتراوح بين 0.5 و2.5 في المئة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=404021

وارتفع المؤشر القياسي الاوروبي أكثر من 58 في المئة من أدنى مستوى على الاطلاق بلغه في التاسع من مارس اذار مع تزايد ثقة المستثمرين في احتمالات الانتعاش الاقتصادي. غير ان مؤشر دي.جيه ستوكس لقطاع الصحة تخلف عن مسايرة الانتعاش اذ ارتفع 31 في المئة في الفترة نفسها.

وقالت وزارة العمل الامريكية يوم الاربعاء ان المطالبات لاول مرة باعانات البطالة الحكومية انخفضت الى مستوى معدل موسميا 466 الف مطالبة في الاسبوع المنتهي يوم 21 من نوفمبر تشرين الثاني من 501 الف معدلة في الاسبوع السابق. وهذا هو رابع أسبوع على التوالي تنخفض فيه المطالبات باعانات البطالة مما يشكل اتجاها واضحا نحو الهبوط من ذروة 674 الف في أواخر مارس اذار.

وأظهرت الاحصاءات ايضا ان الانفاق الشخصي للمستهلكين الامريكيين في اكتوبر تشرين الاول ارتفع اكثر مما كان متوقعا وان الدخل الفردي ارتفع 0.2 في المئة مقارنة بتنبؤات المحللين بزيادة نسبتها 0.1 في المئة غير ان الطلبيات الجديدة لشراء سلع مصنعة امريكية معمرة هبطت على غير المتوقع في اكتوبر.

ولاقت السوق ايضا دعما من بيانات اخرى من بينها تقرير يظهر ارتفاع مبيعات المنازل في اكتوبر وقراءات جيدة لمؤشرات رويترز وجامعة ميشيجان لمعنويات المستهلكين.

وفي أنحاء أوروبا أغلق مؤشر فاينانشال تايمز مرتفعا 0.8 في المئة وزاد مؤشر داكس لاسهم الشركات الالمانية الكبرى في بورصة فرانكفورت 0.6 في المئة وكاك في بورصة باريس 0.7 في المئة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس