عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2009, 01:52 PM   #11212
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-26-2009 الساعة : 01:52 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

ارتفعت اسعار النفط أكثر من اثنين في المئة قرب 78 دولارا للبرميل يوم الاربعاء وقد لاقت دعما من تقرير يظهر أن مخزونات الخام والبنزين الامريكية زادت الاسبوع الماضي لتعزز المخزونات الوفيرة بالفعل في أكبر مستهلك للطاقة في العالم ومن تراجع الدولار الامريكي وصعود الاسهم في وول ستريت.

وقالت ادارة معلومات الطاقة الامريكية يوم الاربعاء ان مخزونات الولايات المتحدة التجارية من النفط الخام زادت مليون برميل الى ما مجموعه 337.8 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في 20 من نوفمبر تشرين الثاني. واوضح تقرير الادارة ان مخزونات البنزين زادت مليون برميل الاسبوع الماضي الى 210.1 مليون برميل متخطية متوسط تنبؤات المحللين بزيادة قدرها 300 الف برميل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=404029

وساهم في دعم النفط تراجع الدولار مما زاد من اقبال بعض المستثمرين على النفط والسلع الاولية الاخرى.

وبنهاية التعامل في بورصة نايمكس ارتفع الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم يناير كانون الثاني عند التسوية 1.94 دولار الي 77.96 دولار للبرميل.

وارتفع خام القياس الاوروبي مزيج برنت في لندن عند التسوية 1.98 دولار الي 78.44 دولار للبرميل.

وقد لاقت اسعار النفط ايضا دعما من هبوط الدولار الامريكي الى ادنى مستويات له في 15 شهرا بعد بيانات امريكية عن طلبات اعانات البطالة والاستهلاك الشخصي ومبيعات المنازل الجديدة أذكت مشاعر التفاؤل بشأن الانتعاش الاقتصادي.

فقد ارتفع انفاق المستهلكين أكثر مما كان متوقعا في أكبر اقتصاد في العالم بينما هبطت طلبات اعانات البطالة الجديدة. وارتفعت مبيعات المنازل الامريكية في اكتوبر تشرين الاول الى اعلى مستوى لها في عام.

وزاد الطلب المعلن من الصين في أكتوبر تشرين الاول 10.3 بالمئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي وهي سابع زيادة متتالية وفق حسابات أجرتها رويترز بناء على بيانات رسمية يوم الاثنين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس