عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2009, 01:54 PM   #11214
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-26-2009 الساعة : 01:54 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

أظهرت بيانات رسمية يوم الاربعاء انكماش الاقتصاد البريطاني للربع السادس على التوالي في الاشهر الثلاثة حتى سبتمبر أيلول ولكن بوتيرة أبطأ من التقديرات السابقة.

وقال مكتب الاحصاءات الوطنية ان الناتج المحلي الاجمالي تراجع بنسبة 0.3 بالمئة في الربع الثالث مقابل توقعات بانكماش نسبته 0.4 بالمئة في قراءة أولية. وكان محللون فاجأهم ضعف الصورة المبدئية في وقت كانت الاستطلاعات تشير فيه الى عودة الاقتصاد بالفعل الى النمو قد توقعوا التعديل بالزيادة.

وانكمش الاقتصاد البريطاني الان للربع السادس على التوالي وهي اطول فترة تراجع مستمر منذ بدء تسجيل البيانات في عام 1955 في الوقت الذي خرج فيه الكثير من شركاء بريطانيا التجاريين الرئيسيين بالفعل من الركود.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=404031

وانخفض الناتج المحلي الاجمالي على أساس سنوي بنسبة 5.1 بالمئة مقارنة مع قراءة سابقة بانخفاض بنسبة 5.2 بالمئة. وقال مارفن كينج محافظ بنك انجلترا المركزي هذا الاسبوع انه بينما قد يعود النمو سريعا فسيستغرق الناتج المحلي وقتا طويلا حتى يعود الى المستوى الذي كان من المتوقع أن يكون عليه لولا الازمة.

ويتوقع معظم المحللين عودة الاقتصاد الى النمو في مطلع العام المقبل بل أن بعضهم قال ان القراءة الاحدث للربع الثالث سيتم تعديلها بالرفع مرة أخرى بمجرد حصول القائمين على الاحصاءات على بيانات مكتملة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس