الموضوع: خواطر فنية
قديم 11-30-2009, 03:57 AM   #202
محلل فنى

الصورة الرمزية HANNIBAL
كاتب الموضوع : HANNIBAL المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-30-2009 الساعة : 03:57 AM
افتراضي خواطر فنية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamza مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
أستاذ هانيبال
هناك عدة نقاط أحب توضيحها منسعادتك:
1- ظهورك يكون فقط في وقت الهبوط والنزول ليه يا تري
2- أنت لا تعطي توصيات بأسهم مطلقا ليه
3- محافظنا خسرانة أكثر من 40% حتي هذه اللحظة ... كيف نوقف خسارة بعد هذا النزول مستحيل طبعا... ولا ايه
4- نقاط وقف الخسارة التي سعادتك ذكرتها يحدث منها صعود لاسهم مثال الاسكندرية للاستثمار العقاري وقف الخسارة 110 لكنه ارتد من هذه النقطة وصعد الي 145.77 ثم 139 بعد ذلك... طيب انا ممكن اكون وقفت خسارة وبعت عند 110 وبعد ذلك يطلع كما حدث

استاذ محمد

السؤال الاول والثانى لا يحق لك ان تسألهم فهى ارادتى انا وحدى واذا اردت اجابه يجب ان تعيد صياغه سؤالك

بالنسبه لسهم الاسكندرية للاستثمار العقارى

السهم كما ذكرت ارتد من مستوى الدعم 110 ثلاث مرات وهذا يعنى ان هذا الدعم قوى ومن المتوقع اذا لامس السهم مستوى الدعم 110 ان يرتد منه لرابع مره ولكن اذا كسر مستوى الدعم 110 متوسط اغلاق يجب ايقاف الخساره اعتقد ان الامور اتضحت الان

وتطبيقك لمبدأ إيقاف الخساره من عدمه هو قرارك انا مهمتى ان اشير لك على الطريق الذى اعتقد انه الصواب وحضرتك حر فى اتخاذ قرارك وتحمل عواقبه

تحياتى واحتراماتى

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

مشوار طويل فى وسط ليل مفهوش قمر وقلب تايه احساس بغربه من البشر وانا وحدى بمشى فى سكتى موجود بعافر بنتصر اقع عزيمتى بتنكسر اقف واكمل خطوتى الاقى هدفى فى قصتى شايف فى اخر الضلمه نور لو حاشنى سور اهده هد احساس بجد بأنى هوصل من غير ماقلبى يساعده حد

التعديل الأخير تم بواسطة HANNIBAL ; 11-30-2009 الساعة 03:59 AM .

HANNIBAL غير متواجد حالياً