عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2009, 09:33 AM   #11237
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 11-30-2009 الساعة : 09:33 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

أكد المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة، أن أزمة ديون دبى لن تؤثر على الاستثمارات الإماراتية القائمة فى مصر، ولكن سيكون لها تأثير على كل دول المنطقة مستقبلاً، فيما يخص الاستثمارات الجديدة وما تتطلبه من شركات مقاولات ومهندسين ومحاسبين وقانونيين.

وقال رشيد قبيل مغادرته مطار القاهرة اليوم متوجهاً إلى جنيف لرئاسة وفد مصر فى اجتماعات وزراء تجارة منظمة التجارة العالمية التى تبدأ غداً الاثنين - أنه يتصور أن دبى قادرة على أن تعبر هذه الأزمة، ولكن ربما يحدث تغير فى ملكية بعض الشركات أو تصفية لبعض الأنشطة القائمة.

وأضاف رشيد أنه مما لاشك فيه أنه سيكون هناك تأثيرات سلبية على دبى والمنطقة لفترة معينة والتأثير أكبر سيكون فى دبى، مع وجود بعض التأثيرات على الإمارات فى إطار المسئولية التضامنية، معرباً عن ثقته فى أن دبى ستعبر هذه الأزمة خاصة بعد ارتفاع أسعار البترول مرة أخرى.

وحول اجتماعات منظمة التجارة العالمية بجنيف، قال رشيد إن الوفد المصرى حريص على التواجد فى فعاليات هذه الاجتماعات التى يشارك فيها 135 وزير تجارة، خاصة بعد انتخاب مصر نائباً لرئيس المؤتمر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=407130

وأشار إلى أن مصر ستركز على مفاوضات تحرير التجارة والخدمات وتطورات الأزمة الاقتصادية على الوضع العالمى، مع بحث كيفية تحرير التجارة فى فترة الركود الحالية، خاصة فى ظل وجود مؤشرات فى كل دول العالم بانخفاض حركة التجارة العالمية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس