عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2009, 01:16 PM   #11706
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-01-2009 الساعة : 01:16 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

(رويترز) - ارتفع سعر النفط مقتربا من 78 دولارا للبرميل يوم الثلاثاء مواصلا مكاسب الجلسة السابقة مع انحسار المخاوف من أن تؤدي مشكلات ديون دبي الى تعطيل انتعاش الاقتصاد العالمي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=408735

وارتفعت أسعار الاسهم الاوروبية في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء مع تزايد اقبال المستثمرين على المخاطر في اعقاب مكاسب الاسهم في اسيا. ونزل سعر الدولار أمام سلة عملات.

وقال كارستن فريتش المحلل في كومرتسبنك "يبدو ان المخاوف المتعلقة بدبي تتراجع." وأضاف عن ارتفاع أسعار النفط "مرة أخرى تقودها تطورات أسواق المال... الدولار الضعيف وارتفاع أسعار الاسهم وزيادة الاقبال على المخاطر."

وبحلول الساعة 0929 بتوقيت جرينتش بلغ سعر عقود النفط الخام في عقود يناير كانون الثاني 77.90 دولار للبرميل بارتفاع 62 سنتا. وارتفع سعر مزيج برنت خام القياس الاوروبي 62 سنتا الى 79.09 دولار.

وكشفت شركة دبي العالمية الحكومية يوم الاثنين تفاصيل خطة لاعادة هيكلة ديون تقدر بنحو 26 مليار دولار. وفي حين بدا ان هذه الخطوة هدأت من المخاوف العالمية من امتداد الازمة الى خارج المنطقة تهاوت الاسهم في منطقة الخليج.

وارتفعت أسعار النفط يوم الاثنين فيما يرجع جزئيا لاعتقال خمسة بريطانيين في ايران. وبريطانيا ضمن القوى الغربية المنخرطة في خلاف طويل الامد مع طهران بسبب طموحاتها النووية.

ومن بين البيانات المنتظر صدورها في وقت لاحق يوم الثلاثاء مبيعات التجزئة الامريكية في أسبوع ونشاط المصانع في نوفمبر تشرين الثاني ومبيعات المنازل والانفاق على الانشاءات في أكتوبر تشرين الاول.

وفي وقت لاحق من الجلسة سيصدر معهد البترول الامريكي أحدث مؤشراته عن الطلب على الوقود في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط في العالم. وأظهر استطلاع أجرته رويترز ان مخزونات الخام ربما لا تكون قد شهدت تغيرا يذكر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس