عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2009, 08:29 PM   #12
 

كاتب الموضوع : shico المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-01-2009 الساعة : 08:29 PM
افتراضي رد: الحمله القوميه لمناهضه ماجد شوقى

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherifhamdy2000 مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
انا ليا اقتراح

ان جزء من الحمله يكون عبارة عن قضية يترافع فيها محامى او اكثر من ذوى الخبره العاليه فى هذا المجال ويتم جمع توكيلات ، وتكون القضية على ادارة البورصة من عدة جوانب
من حيث القرارات العشوائيه بالايقاف واثارها السلبيه على البورصة وهو امر سهل اثباته ، وعلينا ان نذكر ان ابراهيم عيسى كاد ان يسجن بدعوى ان المقالات التى نشرها عن اشاعه موت الرئيس اثرت على البورصه المصرية ، فما بالك بايقاف 30 سهم عن التداول ادى لهبوط عام للبورصة والاضرار بالاف المستثمرين

من السهل ايضا اثبات ان بعض الكبار خرجوا من البورصه قبل هذه القرارات حيث ان اعضاء مجالس الادارات خرج الكثير منهم قبل القرارات بيوم او اكثر ومنهم عبر المحيطات على سبيل المثال والبيانات منشورة فى مباشر

ايضا اعادة النظر فى اسلوب تقييم الاسهم فى المؤشر الرئيسى لانه لا يعقل ان يتحكم سهمان فقط فى اكثر ثلث قوة المؤشر الرئيسى خاصة ان السهمين تابعين لنفس المجموعه الاقتصاديه مما يجعل الاقتصاد المصرى كله تحت رحمة شخص واحد هو رئيس المجموعه الاقتصاديه الشهيره باوراسكوم


بارك الله فيك أخى الكريم أهو ده الشغل و لا بلاش كل واحد عنده فكرة
يضعها و نحاول نفعلها و نمشى فى كل الإتجاهات
على رأى المثل العيار اللى مايصيبش يدوش

فى انتظار المزيد أيها الإخوة كل يدلى بدلوه

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


طالب المغفرة غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس