عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2009, 10:24 AM   #11791
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2009 الساعة : 10:24 AM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
يسر شركة أوراسكوم القابضة للتنمية أى جي شركة مساهمة سويسرية أن تعلن للسادة المساهمين في رأسمالها الذين تتداول أسهمهم في البورصة المصرية:

1. أن الجمعية العامة للشركة المنعقدة بتاريخ 4 مايو 2009 قد وافقت على إصدار شهادات إيداع مصرية قابلة للتداول في البورصة المصرية بالجنيه المصري بدلا من أسهمها المتداولة حاليا بالفرنك السويسري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=409859
2. أن الهيئة العامة للرقابة المالية قد أخطرت البورصة المصرية بعدم ممانعتها تعديل بيانات القيد الثانوي لأسهم الشركة المقيدة في البورصة المصرية لتصبح في صورة شهادات إيداع مصرية قابلة للتداول بالجنيه المصري بدلا من الأسهم المتداولة بالفرنك السويسري.
3. أن الهيئة العامة للرقابة المالية قد وافقت بتاريخ 29 أكتوبر 2009 على إصدار الشركة لعدد 464.393.160 شهادة إيداع مصرية قابلة للتداول في البورصة المصرية بالجنيه المصري بواقع 20 شهادة إيداع مصرية لكل سهم من أسهم رأسمال الشركة وبما يوازى إجمالي أسهم رأسمال الشركة البالغ عددها 23.219.658 سهم علما بأن القيمة الأسمية للسهم تبلغ 24.5 فرنك السويسري.
4. التعاقد مع شركة مصر للمقاصة والإيداع المركزى لتكون بنكا لإيداع شهادات الإيداع المصرية بعد أن حصلت شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي على ترخيص من الهيئة العامة للرقابة المالية بمزاولة نشاط بنوك الإيداع في مصر بتاريخ 4 نوفمبر 2009.
5. يتم اعتماد سعر الصرف بين الفرنك السويسري والجنيه المصري المعمول به في البنك المركزي المصري عند تحديد القيمة السوقية لشهادات الإيداع المصرية في أول يوم لتداولها في البورصة المصرية.

وبهذه المناسبة تتشرف إدارة الشركة أن تنهي للسادة المساهمين في رأسمالها أنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإصدار شهادات الإيداع المصرية والتى سيتم التعامل عليها بالجنيه المصري بدلا من الأسهم التى يتم التعامل عليها حاليا بالفرنك السويسري.

لذلك:

تتشرف إدارة الشركة بعد التنسيق مع كل من بنك الإيداع وشركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي أن تنهي للسادة المساهمين في رأسمالها الذين تتداول أسهمهم حاليا في البورصة المصرية أنه سيتم إيقاف التداول على أسهم الشركة اعتباراً من يوم الخميس الموافق 3 ديسمبر 2009 كما سيتم تعديل أرصدة السادة المساهمين لدى شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي اعتباراً من نهاية عمل يوم الخميس الموافق 10 ديسمبر 2009 لتصبح شهادات إيداع مصرية بدلا من هذه الأسهم وعلى من لا يرغب من السادة المساهمين في تعديل رصيده على النحو المشار إليه أن يخطر شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي بذلك قبل يوم 13 ديسمبر 2009 وهو التاريخ المحدد لبدء التداول على شهادات الإيداع المصرية بالبورصة المصرية.

وتجدر الإشارة إلى أن قواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية المعمول بها في البورصة المصرية لا تسمح بأن تتداول هذه الأسهم في البورصة المصرية فور تداول شهادات الإيداع المصرية بالبورصة المصرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس