عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2009, 02:29 PM   #12024
عٌــمدة أخبــار مجموعة البورصة المصرية
وعضو جمعية ما شربتش من نيلها mmn
كاتب الموضوع : Mr Borsa المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2009 الساعة : 02:29 PM
افتراضي رد: المتابعة اللحظية لأسهم البورصة المصرية

قالت شركة أوراسكوم القابضة للتنمية ومقرها سويسرا ومسؤولون من البورصة المصرية يوم الاربعاء إن الشركة حصلت على موافقة لادراج أول شهادات ايداع في البورصة المصرية.
وأضافت الشركة في اعلان صحفي أن تداول أسهمها المدرجة في البورصة المصرية والمقومة بالفرنك السويسري سيعلق اعتبارا من يوم الخميس على أن يستأنف مرة أخرى في 13 ديسمبر كانون الاول بعد تحويلها الى شهادات ايداع مصرية مقومة بالجنيه المصري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=410266
وقالت منة صادق المحللة لدى بنك الاستثمار بلتون فاينانشال ان تحويل الاسهم الى شهادات ايداع يمكن أن يؤدي الى تحسين سيولة الشركة في مصر باجتذاب مستثمرين من الافراد ممن كانوا يحجمون عن تداول السهم بسبب ادراجه بعملة أجنبية.
وتابعت أن لذلك مغزى كبيرا لانها أول شهادات ايداع مصرية يجري ادراجها مضيفة أن نجاح تلك الشهادات قد يفتح الباب أمام شركات أخرى مهتمة بشهادات الايداع.
وقالت الشركة انه سيجري تحويل الاسهم الى شهادات ايداع في العاشر من ديسمبر بواقع 20 شهادة لكل سهم.
وتختص شركة أوراسكوم للتنمية ببناء وادارة المنتجعات لكنها تملك أيضا فنادق ومشروعات اسكان اقتصادي. ولدى الشركة مشروعات في الاردن والامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وسويسرا والمغرب وبريطانيا وتركيا.
كانت الشركة قالت في أكتوبر تشرين الاول انها ستنشئ منتجعا على ساحل البحر الادرياتي في جمهورية الجبل الاسود سيشمل بناء فنادق ومضمار جولف .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب جمعية مشربتش من نيلها

http://www.borsaegypt.com/forumdisplay.php?f=174

رضا الملا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس